النصائح

نصائح لإثارة زوجتك جنسيا

عندما تستثار المرآة من زوجها جنسياً يصبح المهبل لديها رطباً و مبللاً، و هذا التبلل هو عبارة عن افرازات هرمونية ومهبلية هلامية ولزجة تجعل من السهل والمريح للقضيب بأن يلج إلى الداخل، و ربما يتفاوت لون السائل المهبلي عادةً ومن لون صاف إلى أبيض لبني، كما أن الثديين يتغيران عند الإستثارة، وفي الغالب، تصبح الحلمات أكثر حساسية وقوة أو انتصاباً، ويصبح الفم أيضاً أكثر حساسية، وتصير الشفاه أكثر إحمراراً وذلك يحدث و بسبب تدفق أكثر للدم نحوهما .

و هناك بعض النصائح للاستثارة :

بالنسبة للنساء، فغالباً ما تأخذ الإثارة وحدوث البلل وقتاً أطول، وفي حين أن الرجال يمكنهم بأن يكونوا جاهزين للجماع وبصورة أسرع، و لكي تصبح المرآة مبللة و مستعدة للإيلاج فهي تحتاج بأن تكون مستثارة حقاً، وهنا عليها بالاسترخاء والتمهل والاستمتاع بمداعبة وملاطفة ما قبل الجماع.

 وعندما تمارس الجنس، يجب أن تقوم بكل ما من شأنه أن يثير أو يعطيها شعوراً ظريفاً، وكما يمكن لها تخيل بعض الأشياء التي تزيد من دوافع الإثارة، و يمكن اللجوء لإستخدام بعض الكريمان المُزلّقة، و الاي تسمى غالباً جل أو لوبريكانت، والتي يمكن أن تعمل تماماً وكما تعمل الإفرازات الطبيعية وبحيث يمكن للقضيب الولوج  وبسهولة أكبر وبمتعة ومن دون أية آلام تذكر.

إياك وأي مزاج سيئ أو ضيق تشعرين به لا بد وأن تكون حالتك المعنوية مرتفعة للغاية بحيث تشعرين بالنشوة والاستمتاع خلال العملية الجنسية وتذكري أن الهموم والمشاكل عدوة إثارتك الجنسية فلا تفكري بها مطلقا أثناء ممارسة الجنس.

اهتمي بنفسك وبنظافتك ورائحتك فهذه عوامل لا تساعد فقط زوجك على إسعادك وإنما أيضا لها دور فعال في أن تدخلي في حالة الجماع وبالتالي يتم استثارتك جنسيا.

اجعلي زوجك يسمعك من الكلام اللطيف ما يداعب إحساسك ومشاعرك ويجعلك تستمتعين به ويستمتع بك فالكلام اللطيف من أهم عناصر المداعبة بين الزوجين.

اجعلي زوجك يتحسس الأجزاء التي تثيرك جنسيا في جسدك مثل الأذنين والثديين أو اليدين وغيرها حتى تشعرين بالبلل وتستثاري جنسيا ويكون الإيلاج لك مثيرا.

لا بد وألا يكون السطح الذي تمارسان عليه الجنس مؤرلما بالنسبة لكما وأيضا احرصي أن يكون طقس المكان الذي تمارسي فيه أنت وزوجك الجنس معتدلا فلا يكون حارا جدا ولا باردا جدا وكذلك لا تنتشر به الروائح المنفرة وذلك حتى لا تفقدين تركيزك وبالتالي تفقدين إحساسك بالمتعة بالجنس.

عن Writer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *