الرئيسية / نصائح صحية / نصائح: كيف تحمي قضيبك في فصل الصيف

نصائح: كيف تحمي قضيبك في فصل الصيف

الآن بعد أن بدأ الصيف على قدم وساق، والنشاط والحرارة والرطوبة وأي شيء آخر مرتبط بالصيف يمكن أن يتسبب في بعض الأحيان في بعض المشكلات الصحية للقضيب ولكي يراعيها الرجال عليهم بأن يهتموا بنظافتهم الشخصية وأيضا بحماية القضيب مما قد يتسبب في التهابه في هذا الفصل المليء بالعوامل الطبيعية الملهبة.

ولتحسين حماية القضيب خلال أشهر الصيف، يوصى بالنصائح التالية:

  • في الواقع يعد تهوية القضيب فكرة ممتازة عن صحة القضيب فهي تساعد على تبديد رائحة القضيب غير المرغوب فيها. أيضا يكون جلد القضيب حساسًا بشكل خاص لأشعة الشمس، لذلك إذا كنت تأخذ حمام شمس، تأكد من وضع واقٍ من أشعة الشمس على القضيب حتى لا يلتهب أو يحترق ويؤثر ذلك على حركته.
  • لا تقض وقتا طويلا في حمام السباحة، فالجميع يحب الهروب من حرارة الصيف من خلال قضاء بعض الوقت في حمام السباحة، أنا لا أتحدث عن انكماش القضيب والكرات من الماء البارد – هذا أمر متوقع. لكن المياه المكلورة بكثافة يمكن أن تحدث التهابا على جلد القضيب الحساس، وتجففه وتتركه متقلبًا وغير جذاب. بالإضافة إلى ذلك، عندما يجف جلد القضيب، يمكن أن يزيد من الحاجة إلى استخدام التزييت والترطيب بواسطة دهان أي مادة مرطبة أثناء ممارسة الجنس، لأن الكثير من الرطوبة الطبيعية قد فقدت.
  • إحضار الصابون الخاص بك. يجب على الرجال ذوي البشرة القضيبية الحساسة إحضار صابونهم و / أو الشامبو إلى الشاطئ أو حمام السباحة للتنظيف بعد الاستحمام. على الرغم من أن العديد من المنشآت توفر الصابون والشامبو، فإنها غالبًا ما يمكن أن تحدث طفحًا جلديا لذوي البشرة الحساسة.
  • قم بتغيير الملابس الداخلية باستمرار خلال فصل الصيف. واحرص أيضا على ارتداء الملابس القطنية منها الفضفاضة إذ يساعد ارتداء الملابس الداخلية الفضفاضة على تقليل التعرق بشكل متكرر، مما يساعد على تقليل الرائحة إلى مستويات مقبولة.
  • وبالحديث عن رائحة القضيب، يجب على الرجال الذين يعانون من مشكلة العرق أن يقوموا حتى بمجرد قص الشعر فهذا يمكن أن يحدث فرقًا. ويقلل من الحرارة والعرق، ويقلل بالتالي من رائحة القضيب الكريهة.
  • الملاءات التي تنام عليها صيفا يفضل أيضا أن تكون قطنية تمتص العرق، ويجب أن يتم تغييرها باستمرار تماما كالملابس الداخلية.
  • يجب عليك تهوية الغرفة التي تنام فيها بشكل جيد بحيث تكون قليلة الرطوبة والحرارة فيؤثر ذلك على جسمك بأكمله وحرارته لا على القضيب وحسب.

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *