الإعلانات
الرئيسية / نصائح زوجية / نصائح: كيف تحافظ على قضيبك من أي ضرر

نصائح: كيف تحافظ على قضيبك من أي ضرر

بينما تكون تجربة أشياء جديدة أمر متع دائمًا، فهناك بعض الأوضاع في الجنس التي يجب التعامل معها بحذر أو تجنبها تمامًا بسبب الأضرار التي يمكن أن تسببها للقضيب. فيما يلي أربعة أوضاع جنسية ينبغي الحذر منها:

الوضع الأول

في هذا الوضع، تجلس الزوجة على طاولة والرجل يقف على أطراف أصابعه. التوجه والتكرار يبدو وكأنه متعة ولكن هذا الموقف محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى كسر القضيب. وإذا كان الرجل على أطراف أصابع القدم من الممكن أن يحدث تشنج في الساق.

الوضع الثاني

هذا الوضع يفكر فيه معظم الرجال والزوجات. فالرجل يحمل الوزن الكلي للمرأة التي سوف تعمل على التفاف ساقيها في بعض الأحيان حول خصره. ثم يقوم الرجل بثني ركبتيه. وهذا الوضع لديه الكثير من الإصابات المحتملة كآلام الظهر، الإجهاد، إصابة الركبة، وإذا ارتد القضيب بشكل خاطئ يمكن أن يتسبب هذا في كدمة أو كسر.

الوضع الثالث

هذا الوضع يشبه ما يبدو. يرفع الرجل فيه زوجته إلى جانب الحوض. ثم تلتف ساقيها حول وسط الرجل وتضع يديها على الأرض. وهناك العديد من الاحتمالات للإصابة هنا. تستمر في الحركة ويتوقف، وعند إعادة الدخول ينحني القضيب بشكل غير مريح. حيث يسقط زوجته مع قضيبه الذي لا يزال في الداخل. إجهاد الظهر من النزول قليلاً يعد من المشكلات غير المريحة في هذا الوضع أيضا.

الوضع الرابع

في هذا الوضع، يجلس الرجل على الكرة مع زوجته التي تكون في مواجهته. ثم ترتد. يبدو متعا الأمر، أليس كذلك؟ حسنًا، إذا كان الارتداد مرتفعًا جدًا، يمكن للقضيب أن ينزلق وفي كل مرة يخرج فيها القضيب في وضع جنسي، هناك فرصة متزايدة لكسر القضيب. ويمكن أيضا أن تؤذي حقا زوجتك.

يمكنك عزيزي القارئ أن تقرأ الكثير عن الأوضاع الآمنة والممتعة للجنس والجماع مع زوجتك من خلال متابعة المقالات الموجودة في موقعنا وإياك وأي أوضاع شاذة كغير هذه تدمر قضيبك وكذلك تؤذي زوجتك ونحن نتمنى لك أن تكون المقالات التي سوف تقرأها مفيدة وتساعدك بشكل فعال.

 أيضا لا تنس عزيزي القارئ أن تعتمد على المرطبات لقضيبك قبل الجماع التي تجعل الحركة سلسة وإياك أن تعتمد على الأدوية الكيماوية للحصول على قدرة جنسية مرتفعة أو وأنت لست مريضا ولا تحتاج لهذه الادوية أو لم يصفها لك طبيبك المختص فهذا يدمر صحتك وصحة قضيبك على المدى الطويل لذلك كن حذرا ولا تنبهر بالنتائج السريعة.

الإعلانات

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *