الرئيسية / نصائح زوجية / نصائح: كيفية علاج سرعة القذف بالأعشاب

نصائح: كيفية علاج سرعة القذف بالأعشاب

سرعة القذف من المشاكل الجنسية التي تواجه نسبة عالية من الرجال، تعرف ايضا بالقذف المبكر، وهي تشعر من يعاني منها بالاحباط والتوتر مما يؤثر سلبا على العلاقة الحميمة لأنها تفقد الطرفين المتعة.

من لا يحبّ الأدوية والحبوب لعلاج المشكلة التي يعاني منها، يمكن أن يستبدل ذلك بالحلول الجيّدة والطّبيعية والتي من شأنها إصابة الهدف في الصّميم.

تعرف الى أفضل الطرق لعلاج سرعة القذف بالأعشاب:

العسل: إن الخلطة يجب أن تحتوي على القليل من المكونات التالية، العسل الطبيعي، حبة البركة، شرش الزلوع والخولجان، كلها مكونات مطحونة… بعد مزجها تناول منها ملعقة صباحا وأخرى مساء.

اللبن: قم بإحضار كوب من اللبن الدافئ وضع فيه القليل من العسل، والزنجبيل. تناول هذا المزيج قبل الجماع، لتحصل على انتصاب جيد للقضيب ولكي لا تعاني من القذف المبكر.

الزنجبيل: أحضر فنجان من الزنجبيل المطحون وملعقة من الفلفل الأسود وملعقة من الخولجان، وتناول المزيج على الريق. سوف تتخلص من هذه المشكلة في كل مرة تقوم بإحدى الخلطات السابقة، لتستمتع بالعلاقة الحميمة أكثر.

الجيسنغ: خذ نصف ملعقة جينسنغ مع حليب الماعز كل ليلة قبل النوم لتتخلص من مشكلة القذف المبكر، ولا تترك هذه المشكلة تسيطر عليك وتزيدك توترا واضطرابا في كل مرة تقرر مجامعة الزوجة.

الكاجو: له الكثير من الفوائد للتخلص من مشكلة سرعة القذف وهي:

زيادة إنتاج الحيوانات المنويّة: الكاجو من المكسّرات الأساسية للرجل والمفيدة له جنسياً بشكل كبير. يعمل على إنتاج الحيوانات المنوية في الجسم مما يؤدي الى زيادة خصوبة الرّجل وتحقيق الحمل بسرعة.

تعزيز الطّاقة: الرجل الذي يُكثر من تناول الكاجو، يعمل بطريقة غير مباشرة على تحسين القدرة الجنسيّة من خلال الطّاقة التي يمنحها هذا الغذاء في الجسم والتي من شأنها تطوير القدرة الجنسيّة عند الرجل.

تحقيق الحمل: يعمل الكاجو على تسريع عملية الحمل، لأنّه يعزّز دور الحيوانات المنوية في الجسم وينتجها بشكل كبير. من المفضّل استهلاكه بشكل يومي، لكن بقلّة منعاً لتراكم الدّهون.

الحمص: هو من أحسن الأطعمة التي تفيد الجسم بشكل عام، والجنس بشكل خاصّ، ولن ترى الفرق إلّا إذا جرّبت هذه الطّريقة واستهلكت الحمص بشكل مستمرّ قبل ممارسة العلاقة الحميمة مع الزّوجة.

إذ أنه يملك القدرة على بناء القوة الداخلية لدى الرجل، وبالتالي يعيد الإنتصاب الطّبيعي عنده… لكن يجب المداومة على تناوله لتحصل على النتيجة التي كنت تنتظرها، والتي لا يمكن الوصول إليها بعد تناول الحبوب والأدوية.

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *