نصائح: كيفية اختيار أفضل منتجات العناية بالبشرة لحب الشباب

يعد اختيار أفضل منتجات العناية بالبشرة لاستخدامها على وجهك المعرض لظهور حب الشباب أمرًا مهمًا للغاية، لأنه ليس كل المعالجات ستكون جيدة لك. قد لا تعمل معظم المنتجات التي شاهدتها على التلفزيون أو الإنترنت على بشرتك لأسباب مختلفة. هذا ينطبق بشكل خاص على الذين يعانون من حب الشباب على المدى الطويل والتي لديها بشرة حساسة للغاية والتي لدي بشرتها رد فعل تجاه استخدام أي من منتجات العلاج الموضعي.

من بين مئات أو آلاف المنتجات التي ستجدها في السوق اليوم ، ستحتاج إلى فلترتها واحدة تلو الأخرى قبل استخدامها. لا يُنصح بتطبيقها بلا مبالاة على وجهك لمجرد وجود فضول كبير حول ما إذا كان قد يعمل على علاج حب الشباب أم لا. وذلك لأن هذه المنتجات يمكن أن تجعل حالة حب الشباب أسوأ وتدمر مظهرك لاحقًا إذا لم تتخذ إجراءاتك بعناية. وفيما يلي بعض النصائح لاختيار أفضل منتجات العناية بالبشرة لحب الشباب لديك:

المكونات الطبيعية هي دائما أفضل خيار

عندما تبحث عن منتج جيد لعلاج البشرة لاستخدامه، ألق نظرة على المكونات أولاً. في معظم الأحيان، تحتوي منتجات علاج حب الشباب التي تجدها في السوق اليوم على 70٪ على الأقل من المكونات الكيميائية الضارة فعلاً بجلدك. لا ينصح باستخدام هذه المنتجات.

من الأفضل لك دائمًا اختيار مادة طبيعية أكثر من مادة كيميائية. من الأفضل تطبيق المكونات الطبيعية على بشرتك لأنها تعمل عادة بطريقة أكثر نعومة وأكثر سلاسة. فهي أقل ضرراً للبشرة ولن تسبب على الأرجح أي آثار جانبية سيئة. أنها آمنة للاستخدام على المدى الطويل كذلك.

اختر فقط المنتج المتوافق مع Super Sensitive Skin

لن تكون جميع المنتجات التي تجدها في السوق متوافقة مع بشرتك. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تعاني من حب الشباب لسنوات. إذا كان لديك العديد من الحالات الشديدة من حب الشباب، فهذا يعني أن بشرتك هي نوع حساس للغاية. تحتاج إلى استخدام منتجات مصممة للبشرة الحساسة للغاية ، وهذا النوع من المنتجات يصعب العثور عليه في هذه الأيام.

عادة ما يتم توجيه العديد من المنظفات أو المرطبات التي يتم الإعلان عنها على شاشات التلفزيون أو الإنترنت اليوم نحو الأشخاص الذين لديهم بعض البثور الصغيرة التي لا تظهر في كثير من الأحيان على وجوههم.

استخدام نظام العلاج كله

من الأفضل استخدام نظام المعالجة بالكامل بدلاً من استخدام المنظفات أو التطبيقات الموضعية فقط. عن طريق شراء نظام العلاج بالكامل، والذي يتضمن عادة المنظفات، المرطبات، التطبيقات الموضعية، الكريمات، المكملات الغذائية، وما إلى ذلك، سوف تحصل على أكبر قدر من الفوائد من المنتج. بهذه الطريقة، سوف تكون قادرًا على معرفة ما إذا كان العلاج جيدًا لبشرتك أم لا.

إذا كنت تستخدم جزءًا أو جزأين فقط من النظام، فستواجه خطر عدم توازن بشرتك لأنه سيكون هناك دائمًا شيء ينقصك في طريقة علاج حب الشباب. علاوة على ذلك، ستقل فعالية المنتج بشكل كبير عند القيام بذلك.

عن ياسمين (كاتبة معتمدة في موقع نصائح)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *