نصائح: كريم الترطيب الفعال…. يغذي، ينعم، يفتح، ويمنحك بشرة مثالية

تستعمل العديد من النساء مجموعة من مختلف كريمات الترطيب للبشرة والجسم في فصل الشتاء خوفا من جفاف الجلد الذي يؤدي إلى خشونته وتشققه ثم التهابه وسعيا منهن للقضاء على انكماشات الجلد التي تظهر على البشرة شتاء وتعطي مظهرا سيئا كالتجاعيد تماما.

ولكن قد لا تعلم العديد من السيدات أن العديد من كريمات الترطيب قد تحتوي على مواد دهنية يصعب امتصاصها من قبل البشرة فتتراكم على سطحها ويتراكم معها الأوساخ والأتربة مما يؤدي لظهور الحبوب والالتهابات كما أن تلك الأنواع من كريمات الترطيب تكون غير مناسبة لأصحاب البشرة الدهنية والمختلطة.

كريم الترطيب المثالي

عزيزتي أنت في حاجة إلى كريم للترطيب يكون غير دهني من عناصر ومواد طبيعية بحيث يناسب جميع أنواع البشرة ويسهل امتصاصه ولا يسبب الحبوب والالتهابات ونقدم لك في هذا المقال كريم بيور بيرلز pure pearls من شركة بيو أكوا Bioaqua الغير دهني الذي سيعمل على تنعيم بشرتك وجعلها نضرة مشرقة ليكون بحق كريم الترطيب المثالي لبشرتك.

السر في ذلك أن كريم بيور بيرلز المرطب يحافظ على المحتوى المائي لخلايا الجلد فيجعل بشرتك غير جافة وناعمة ولامعة لأطول وقت ممكن كما يعمل الكريم أيضا على تغذية البشرة وإمدادها بالعناصر اللازمة لحيويتها فتحصلين بمجرد استعماله بفضل تلك العناصر على بشرة فاتحة ومشرقة أكثر ورقيقة بلا انكماشات في الجلد والتي تحدث مع جفافه وحرمانه من التغذية السليمة.

مقاوم للتجاعيد

كريم بيور بيرلز  أيضا مناسب جدا كروتين للعناية بالبشرة لمن يعانون من التجاعيد الخفيفة والتشققات إذ سيعمل كمضاد لها بفضل عوامل الترطيب والتغذية الموجودة في الكريم وستختفي تدريجيا من وجهك وجسمك دون الحاجة إلى الكريمات التي تعمل على شد البشرة.

يفتح البشرة

كما أن كريم بيور بيرلز سيكون علاجا مساعدا مع كريمات التبييض لمن يرغبون في تفتيح بشرتهم والقضاء على البقع الغامقة بها ولن يتعارض مع عمل كريمات التفتيح كما في بعض كريمات الترطيب الآخرى إذ أنه سريع الامتصاص ولا يراكم الأوساخ والأتربة على البشرة وعناصره الغذائية تساعد في سرعة تجديد خلاياها وبالتالي التخلص من البشرة الغامقة والبقع بشكل أسرع.

يحمي من الجفاف والالتهابات

كريم بيور بيرلز سيحمي البشرة أيضا من الجفاف والالتهاب الناتج عن كريمات التقشير التي تستعمل للقضاء على الحبوب أو التفتيح فهو يمنح الترطيب الذي تفقده البشرة من جراء عملية التقشير ويقلل من حدة الالتهاب الذي تتعرض له البشرة من عملية التقشير.

سارعي باقتنائه

لا تترددي واقتني كريم بيور بيرلز من شركة بيو أكوا وواجهي جفاف الشتاء أو التقشير بكل قوة معه واجعليه روتينك اليومي باستعماله على بشرة نظيفة صباحا ومساء لتظل بشرتك تنعم بالتغذية والترطيب الرائع فقط اضغطي على رابط الشراء بالضغط على اسم الكريم باللغة العربية للحصول عليه.

وتذكري أن البشرة المتزنة الفاتحة الاعمة اللامعة الصافية بلا حبوب أو اكماشات أو بقع ولا خوف عليها من تقلبات فصل الشتاء هي تلك البشرة التي يتم تغذيتها وترطيبها بشكل جيد وهو ما يقوم به كريم الترطيب الفعال بيور بيرلز.

عن ياسمين (كاتبة معتمدة في موقع نصائح)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *