الرئيسية / نصائح تخسيس الوزن / نصائح: كتاب التخسيس المثالي

نصائح: كتاب التخسيس المثالي

نتشر مرض السمنة المفرطة بشكل كبير في العالم ربما لارتفاع مستوى المعيشة أو لتوافر العديد من التقنيات والوسائل التكنولوجية التي تجعل الإنسان لا يبذل مجهودا مما يساهم في زيادة وزنه. ولأن السمنة المفرطة هي بوابة لكثير من الأمراض التي قد تودي بحياة الإنسان وتدمر صحته كمرض السكري وتصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والكبد وغيرها ولأن البدانة تمنح الإنسان مظهرا غير لائق كما تجعله خاملا كسولا فقد حرص العديد من الناس المصابين بالسمنة على إنقاص أوزانهم الزائدة حتى يحصلوا على مظهر مثالي وجسم رشيق.

وقد ظهرت العديد من الوسائل للتخسيس وإنقاص الوزن الزائد منها طرق لممارسة الرياضة التي تساعد في إنقاص الوزن  كرياضة الكارديو مثلا وكذلك الأعشاب والأدوية التي تقلل الشهية أو تساهم في تخسيس الجسم  وهناك الأنظمة الغذائية لرجيم يساعد في الحفاظ على الوزن المثالي أو القضاء على السمنة المفرطة بمنع أو تقليل الأغذية ذات السعرات الحرارية العالية التي تزيد من الدهون المتراكمة بالجسم وكل هذه الوسائل ينبغي أن تكون تحت إشراف الطبيب المختص حتى لا تُستخدم بشكل خاطئ وتؤثر على صحة الإنسان بالسلب.

وكما قدمنا في مقالات سابقة عديدة نصائح عامة لمن يرغب في إنقاص وزنه وكيفية تحقيق أقصى استفادة من أنظمة التخسيس المختلفة نقدم في هذا المقال كتاب30 وصفة سحرية للحصول علي وزن مثالي بدون طبيب الذي عندما تشتريه ستتأكد أنك اقتنيت كتاب التخسيس المثالي والذي سيساعدك على إنقاص وزنك بشكل منتظم ودون الإضرار بصحتك حتى الوصول إلى الجسم المثالي والقوام الرشيق. 

مميزات الكتاب:

الكتاب يحتوي على أربعة أنظمة مختلفة من أنظمة الرجيم الغذائي اختيرت تحت الإشراف الطبي المختص حسب وزن الجسم المراد إنقاصه وتقوم على نظرية تقليل كمية السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم يوميا تبعا للوزن فينقص وزنك أسبوعيا بمقدار معين تبعا للنظام الذي ستقرر إتباعه في الكتاب على أن هذا النقص في الوزن لن يؤثر على صحتك بالسلب كأن يكون مضرا لكبدك مثلا أو يثبط نشاطك اليومي المعتاد.

وما يجعل الكتاب مميزا بحق هو أن أنظمة الرجيم الغذائية الموجودة به لا تعتمد على أي أدوية كيميائية كما أن كل نظام غذائي عبارة عن جدول أسبوعي لمختلف الوجبات والأطعمة المتنوعة كل منهم إلى جواره السعرات الحرارية التي يعطيها لجسمك مع إمكانية التبديل بين الوجبات المختلفة التي لها نفس السعرات الحرارية حتى لا تشعر بالملل من تناول نوع واحد من الطعام أو الوجبات.

سوف يجعلك الكتاب قادرا أيضا على حساب السعرات الحرارية التي تدخل لجسمك يوميا وما يحتاجه منها من سعرات وما ينبغي تقليله لفقد الوزن وأيضا حساب ما ستفقده من وزن خلال أي مدة تتبع فيها أي نظام داخل الكتاب بالطريقة الموجودة في مقدمته وفي مقدمة كل نظام رجيم به مع نصائح لجعل نظام الرجيم الذي تختاره يعمل بشكل أفضل ويؤتي بثماره دون الحاجة لأن يتابع معك طبيب مختص.

اقتنيه الآن بمجرد الضغط على اسم الكتاب يظهر لك رابط تحميل الكتاب مجانآ نتمنى لك أقصى استفادة بتطبيق ما فيه ولا تنس أن تنصح بتحميل الكتاب من تريده أن يحصل على وزن مثالي ورشيق.

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *