نصائح: فوائد الفازلين للعضو الذكري

الفازلين أو ما يعرف باسم البرافين من المنتجات الموجودة في كل منزل، لأنّ فوائده عديدة ومتنوّعة ولكن ما لا تعرفه عزيزي القارئ هو فوائده للعضو الذكري أو القضيب فهو ليس مرطب يسهل عملية الإيلاج أثناء العملية الجنسية وحسب بل ويلعب عدة أدوار أخرى في إنجاح العملية الجنسية نقدمها لك في مجموعة من نصائح ذهبية لاستخدامه في هذا المقال.

فالفازلين من المعروف عنه أنه يعمل على علاج تشقّق القدمين، ينعّم الشّعر ويرطّب البشرة ويمنحها اللّمعان والنّضارة وهو أيضا مناسب للتّخلص من اللّحم والجلد الميت الذّي يحيط بالأظافر.

وفوائد هذا المنتج قد جعلت منه العنصر الأكثر استعمالاً في العالم، على الرّغم من الأنواع العديدة من الكريمات والمنتجات التي تعالج مختلف المشاكل التي تواجه الجسم والبشرة والشعر.

فوائد الفازلين للعضو الذكري:

كما يلعب الفازلين دوراً مفيداً في تعزيز العلاقة الجنسيّة:

مقوي ومطيل للانتصاب: يساعد الفازلين القضيب على جعله أشد انتصابا مستمرا هكذا لمدة طويلة مما يساعد على إنجاح العملية الجنسية وجعلها أكثر امتاعا لكل من الزوج أو الزوجة.

مزلق للجماع: عند تطبيق الفازلين على العضو الذّكري، وبفضل طبيعته التي تشبه الزّيوت، ستتمكّن من تحقيق الإيلاج من دون آلام. هو يسهّل مرور القضيب في مهبل الزّوجة لتنجح العلاقة وليتمّ الحمل والإنجاب من دون عرقلات ومشاكل.

منع القذف السّريع: يقول البعض أن الفازلين يعتبر من المواد المفيدة التي تعمل على تأخير القذف خلال ممارسة العلاقة الحميمة. لم تُثبت هذه المعلومة طبياً حتى اليوم، ويمكن أن تكون صحيحة كما يقول البعض، أم خاطئة.

مرطّب: يعمل الفازلين على ترطيب الجلد والبشرة. عند دهن القضيب بهذا الكريم، سيصبح مرناً ورطباً، وستكون عمليّة الإيلاج مريحة للزّوج وللزّوجة أيضاً وخاصة إذا كانت كمية السائل المرطب في مهبل المرأة غير كافية.

ومع الأسف قد يعتقد بعض الرجال بالخطأ أنه يؤثر على رغبتهم الجنسية بالسلب أو يقللها أو أنه يسبب التهاب القضيب والمهبل ولكن في الحقيقة عذا الكلام غير صحيح وبمجرد استعماله سترى الفارق نحو الأفضل بنفسك.

إذ أن الفازلين معروف باستخداماته الجمّة، هو البديل الذّي يمكن استخدامه لمختلف المشاكل الجلديّة والصّحية ولمشاكل الشّعر والجنس أيضاً. فقط اتركه في المنزل واستفد من فوائده في كل مرّة تواجه مشكلة يكون هو من أبرز الأسلحة لمحاربتها!

وأخيرا ننصحك بانتقاء الفازلين الذي تم إنتاجه بواسطة شركات مستحضرات كيميائية معروفة ولا تستخدم تلك الأنواع مجهولة المصدر خاصة مع استعمالك إياها في مناطق حساسة مثل المهبل والقضيب حتى لا تنتقل لك أو لزوجتك أي أمراض. 

للمعرفه وسهولة الوصول للمنتج هذا رابط المنتج الاصلي من داخل الممكة السعودية 

كريم فازلين الأصلي

باقي دول العالم 

عن ياسمين (كاتبة معتمدة في موقع نصائح)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *