الإعلانات
الرئيسية / نصائح صحية / نصائح: عشر حقائق عن الثآليل التناسلية لدى الرجال

نصائح: عشر حقائق عن الثآليل التناسلية لدى الرجال

10 حقائق عن الثآليل التناسلية

وسببها فيروس الورم الحليمي البشري، وتصنف على أنها عدوى تنتقل بالاتصال الجنسي وتعتبر معدية للغاية. الثآليل تبدو مثل القرنبيط قليلاً وهي صغيرة ثم تكبر.

1) الرجال هم حاملو فيروس الورم الحليمي البشري بشكل عام.

2) الثآليل عادة ما تكون غير مؤلمة ويمكن التغاضي عنها في كثير من الأحيان.

3) يتم تمرير الفيروس من شخص يحمل الفيروس إلى شريكه. يمكن أن تنتقل أثناء ممارسة الجنس المهبلي والشرجي دون أي حماية، أو ممارسة الجنس عن طريق الفم دون وجود واقٍ، والتواصل التناسلي الشديد، حتى لو لم يكن هناك اختراق كامل.

4) وجود الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي، مثل الثآليل التناسلية GW، يزيد من فرصة إصابة الشخص بفيروس نقص المناعة البشرية الآيدز.

5) إذا تركت دون علاج، يمكن أن يتكاثر، وتنتشر الثآليل لذلك أبدأ العلاج على الفور.

6) الحصول على تشخيص للتأكد من أنها مرض الثآليل التناسلية حقا. أشياء أخرى مثل الشامات أو علامات الجلد يمكن أن تعطي مظهر الثآليل.

7) الكريمات الموضعية التي يحددها الطبيب ويمكن تطبيقها من قبل المريض لعلاج الثآليل التناسلية. لها العديد من الآثار الجانبية مثل الاحمرار والتعب والطفح الجلدي في الجسم وآلام الجسم وآلامه.

8) دواء آخر، بودوفيلين، يجب أن يوصف من قبل الطبيب. إنه راتنجات نباتية تدمر أنسجة الثآليل التناسلية. ويمكن تطبيقه من قبل المريض. يجب أن تستخدم للثآليل بصورة خارجية فقط.

9) العلاج بالتبريد هو خيار شائع. وهو يعمل عن طريق تجميد الثآليل ومع شفاء الجلد، فإن الثآليل تقع في النهاية للكشف عن بشرة جديدة. بعض الناس يحتاجون إلى علاجات متعددة حسب مدى تفشي المرض فيهم.

10) يتم الاستئصال الجراحي بواسطة جراح مؤهل. سوف يحتاج المرضى إلى تخدير عام أو موضعي وعادة ما يكون هناك ألم بعد ذلك.

كيفية الوقاية من الثآليل التناسلية

أفضل طريقة لمنع الثآليل هو أن تبدأ في الاهتمام بنصائح الصحة الجنسية والقضيب السليم. ابدأ بالجنس الآمن. وهذا يعني أشياء كثيرة. تأكد من استخدام الواقي الذكري لجميع أنواع الجنس وسدود الأسنان عند ممارسة الجنس عن طريق الفم على امرأة. أيضا، عندما تكون المناطق التناسلية بالقرب من بعضها البعض، التأكد من استخدام حاجز من نوع ما. أخيرًا، إذا ظهر شيء غير طبيعي، فقم بالتوقف فورًا عن ممارسة الجنس واهتم بالموضوع واذهب للطبيب المختص.

الإعلانات

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *