الرئيسية / نصائح عامة / نصائح: طريقك إلى قلب المرأة

نصائح: طريقك إلى قلب المرأة

يلجأ الرجل إلى أساليب وطرق كثيرة لجذب المرأة وإغرائها. ويبحث عن نقاط إيجابيّة في شخصيّته ليبرزها ويجذب من خلالها الفتاة التي تعجبه. وأبرز الطرق التي تلفت نظر المرأة وتجعلها متشوّقة أن تتعرّف على الشاب هي الخطوات الجريئة التي يقوم بها هذا الأخير والتي تبرهن عن قوّة شخصيّته وجهوزيّته الكاملة للتعرّف عليها وتكتمل الصورة عندما يقوم الشباب بخطوات يمكنك إتّباعها نقدمها لكم في نصائح ذهبية هي:

الهدايا:

قدّم لها هديّة صغيرة أو وردة فهي من الطرق القديمة للتعبير عن الإعجاب ولكنّها فعّالة فالمرأة تحب الورود ورمزيّتها التي تدل على الرومانسيّة.

عبر عن إعجابك لها:

قم بخطوة تجاهها وعبّر عن إعجابك بطريقة مبتكرة كأن ترسل لها فيديو تعبّر فيه عن إعجابك.

المفاجآت السعيدة:

قم بتحضير مفاجئة صغيرة لإسعادها وبالأخص عندما تكون هي متعبة وحزينة لسبب ما. يستطيع الرجل أن يدعيها للعشاء معه لكي يرى ما إذا كانت مهتمّة له أو أنّها لا تبادله الإعجاب.

الاهتمام بمن تحبها:

حاول أن تصغي للأمور التي تحبّها وقم بتطبيقها مثلاً إذا كانت تحب الشوكولاته استفسر عن نوع الشوكولاته الذي تحبّه واشتري لها من هذا النوع.

اطمئن عليها:

حاول أن تسأل حبيبتك عن صحتها واحتياجاتها على الدوام، واستمع لشكواها وابذل جهدك في إيجاد حلول لمشاكلها.

شجعها على تحقيق أحلامها:

تذكر بأن من تحبها لها أحلامها الخاصة، وقم بتشجيعها على تحقيق ما تصبو إليه، فالمرأة عادة ما تكون بحاجة للدعم والتشجيع من أقرب الأشخاص إليها.

الاتصال:

من الضروري أن تعمد إلى الاتصال بحبيبتك في أوقات متقاربة، لتعبر عن شوقك لها، وتسمعها بعض العبارات التي تنم عن حبك الكبير لها، وتدل على أنك تذكرها دائما.

الحب والاحترام:

يبقى الاحترام والحب هو السلاح الأقوى لنيل قلب المرأة، والتمتع بحياة زوجية مليئة بالحب والتفاهم والمودة.

كن معها وقت الغضب:

إذا رأيت من تحبها غاضبة فلا تتركها وحيدة، وحاول أن تكون بجانبها، وخذها بين ذراعيك حتى تهدأ واعتد على أن تكون بجانبها في كل الأوقات.

الاهتمام بمشاكلها:

أنصتْ إلى محبوبتك باهتمام، فإن ذلك يعمل على تخليصها مما ران عليها من هموم ومكبوتات، وتحاشى الإثارة والتكذيب، ولكن هناك من النساء من لا تستطيع التوقف عن الكلام، أو تصبُّ حديثها على ذم أهلك أو أقربائك، فعليك حينئذ أن تعامل الأمر بالحكمة والموعظة الحسنة.

الحنان:

المرأة بطبيعتها ضعيفة بحاجة إلى الحب والحنان في كل الأوقات فاحرص على أن تشعرها بذلك.

التعبير عن الاحتياجات الخاصة والمشاعر المختلفة:

يجب عليكِ أن تشارك حبيبتك أفكاركِ ومشاعركِ الخاصة، وتبتعد عن التلميحات والاتهامات المختلفة.

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *