الإعلانات
الرئيسية / نصائح زوجية / نصائح: طرق طبيعية لإطالة وتكبير حجم القضيب

نصائح: طرق طبيعية لإطالة وتكبير حجم القضيب

إليك الآن عزيزي القارئ نصائح ذهبية عن طرق طبيعية بلا آثار جانبية لتكبير حجم القضيب لعلاقة زوجية ناجحة وهي كالتالي:

حبوب تكبير القضيب

تحتوي الحبوب أو المكملات الغذائية على مجموعة من الأعشاب والمعادن والهرمونات والفيتامينات المختلفة. والفكرة الرئيسية هي أن هذه ما تسمى بالأعشاب المثيرة للشهوة الجنسية يمكن أن تجتاح القضيب مع المزيد من الدم. بعض الأعشاب مثل Yohimbe، وهو لحاء من شجرة أفريقية قد استخدمت حيث تعد هي الفياجرا الطبيعية. ومادة كيميائية آخرى مشتقة من هذا اللحاء تسمى يوهمبين هو دواء تم إنشاؤه لعلاج ضعف الانتصاب. الفياجرا أيضًا دواء يزيد من تدفق الدم إلى القضيب، عن طريق منع مستقبل PDE 5 Receptor الذي يشد القضيب مع المزيد من الدم أثناء الانتصاب. ستلاحظ وجود دهن على القضيب ممتلئ الجسم أثناء تناول الحبوب، وانتصاب أكثر اكتمالا بسبب دخول المزيد من الدم إلى القضيب، ولكن بمجرد أن تتوقف عن تناول الحبوب بعد فترة من الوقت سوف يتقلص القضيب إلى الحجم الطبيعي.

مضخات القضيب

أجهزة الفراغ الزجاجية أو البلاستيكية المصممة لتناسب محيط القضيب بآلية أو مضخة لاستخراج الهواء من الجهاز. هذا التأثير الفراغي يؤدي إلى حدوث الانتصاب. قد يوصي بعض أطباء المسالك البولية بمضخات القضيب للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب. من السهل فرض الانتصاب على الرجال الذين يجدون صعوبة في الانتصاب، وبمجرد الانتصاب يمكنك إرفاق حلقة الديك من أجل الحفاظ على الدم في القضيب بشكل أفضل وبالتالي الحفاظ على الانتصاب لفترة أطول. اقترح بعض الأشخاص فكرة أن استخدام مضخة القضيب بانتظام سيزيد من حجم القضيب.

موسعات القضيب

يجب ارتداء الأجهزة المصممة لربط الشريط حول القضيب وتطبيق روتين ممتد لطيف على القضيب لعدة أشهر مع زيادة ملحوظة في حجم القضيب. لا ترتديه طوال اليوم، ولكن يوصى بها عادة لحوالي 6-8 ساعات يوميًا. وتسمى الطريقة المقترحة الجر، وهو نفس الإجراء المستخدم طبيا لإطالة الأطراف الأخرى. الجر هو امتداد لطيف يمكن أن يطيل القضيب على مدى فترات زمنية أطول.

ممارسات الـJelqing

وهي عبارة عن ممارسة روتينية يومية لتمديد القضيب. هناك العديد من التدريبات التي تجر وتسحب القضيب. تكون عضلات القضيب مرنة للغاية، وإذا لم تتم ممارستها بانتظام فقد تتقلص وتقلص. Jelqing تمارس ببساطة من خلال عضلات القضيب مما يجعلها أكثر ليونة ومرونة. بعض نتائج jelqing اليومية على مدى عدة أشهر يمكن أن تزيد من حجم القضيب.

الأوزان

من المعروف أن الرجال يعلقون أوزانهم على قضيبهم. سحب الجاذبية على القضيب من الأوزان المعلقة لذلك تمتد تدريجيا إلى عضلات القضيب. تبدأ بالأوزان الصغيرة وتزداد تدريجيًا بمرور الوقت كي يزداد اعتياد القضيب. هذه الطريقة تبدو خطرة إلى حد ما، حيث قد يكون للسحب أو للرعشة قوية عرضية بعض العواقب المؤلمة.

الإعلانات

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *