نصائح: تعرف على وضعيات التصبيع الجنسية

في هذا المقال سوف نشرح بشكل تفصيلي التصبيع الجنسي ووضعياته وببساطة فإن التصبيع هو عملية استخدام الأصابع أو اليدين بقصد التحفيز الجنسي للفرج أو المهبل أو حتى فتحة الشرج أو حلمات الثدي في بعض الاحيان.

هذا ونجد أن هناك من يقوم بالتصبيع بهدف الوصول للإثارة الجنسية وهناك من يقوم بها بداعي ما يعرف المداعبة، ويُعتبر التصبيع طريقة من بين الطرق العديدة لممارسة الجنس الخارجي أو الاستنماء المتبادل بين الزوجين.

بل قد يدور اللقاء الجنسي حول عملية التصبيع بالكامل. كما يُعتمد على التصبيع خلال العادة السرية باعتباره محفزا للجسم، وهو يُشبه إلى حد ما (في تحفيزه) عملية الاستمناء عند الرجل.

عملية التصبيع خارج للمهبل

تدليك المهبل وخاصة البظر هو الطريقة الأكثر شيوعا عند النساء من أجل تحقيق نشوتهن الجنسية كما أن تدليك حشفة البظر والتلاعب بالجلدة من شأنه تحقيق الرعشة الجنسية خاصة عندما تترافق العملية مع حركات أصبعية صعودا ونزولا جنبا إلى جنب مع الحركات الدائرية ويمكن تحفيز باقي الأعضاء التناسلية في الجسم بواسطة الأصبع فقط دون الحاجة لشريك جنسي أو شيء من هذا القبيل.

التصبيع داخل المهبل

التصبيع داخل المهبل لتحفيز بقعة جي سبوت من الجدار الأمامي للمهبل وتتقدم إلى الأمام ناحية السرة، وقد وُصفت بأنها العضو الأكثر إثارة في جسم المرأة وبهذا فعملية التصبيع قادرة على تحقيق النشوة الجنسية .

ممارسة التصبيع (يُسمى أحيانا بالتمليس) داخل المهبل قد يُحفز مجموعة من الغدد التي تلعب هي الأخرى دورا مهما في الوصول للرعشة، وهذا قد يُؤدي بشكل أو بآخر إلى قذف خارجي .

وتتم ممارسة عملية التصبيع باستخدام الأصبع الوسطى مع مساعدة من البنصر والسبابة .

التصبيع الشرجي

هذه الممارسة ممتعة ومثيرة للغاية نظرا لوجود عدد كبير من النهايات العصبية في منطقة الشرج؛ كما تلعب العضلات العاصرة الشرجية دورا مهما في زيادة التحفيز والمتعة خلال وأثناء إدخال الإصبع.

هذا وتُساعد المزلقات الدهنية على زيادة متعة الإحساس كما تُسرع من عملية إدخال وإخراج الأصبع مما يُولد احتكاكا أكبر وبالتالي نشاطا أفضل.

بعض الناس يفضلون تحفيز الطوق الخارجي من فتحة الشرج وفقط في حين يُفضل الآخرون إدراج أصبع واحد أو أكثر إلى عمق منطقة الشرج. عملية التصبيع التي تمس الشرج يُمكن أن تُمارَس من قبل الشخص كنوع من أنواع النحفيز الجنسي أثناء الممارسة وعند الرغبة في الحصول على رعشة جنسية مزدوجة.

عن Writer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *