الإعلانات
الرئيسية / نصائح زوجية / نصائح: تعرف على عشر نصائح جنسية هامة تجعل العلاقة الزوجية أكثر سخونة

نصائح: تعرف على عشر نصائح جنسية هامة تجعل العلاقة الزوجية أكثر سخونة

الجميع يحب ممارسة الجنس الرائع. وخلافا للحكمة التقليدية، تحب النساء الجنس مثل الرجال تماما، بل إن لم يكن أكثر! ولكن ماذا لو شعرت أن حياتك الجنسية الزوجية قد تحولت إلى حد ما وأصبحت مملة وكئيبة وتحتاج إلى القليل من “الجاذبية”؟ من هنا فإن نوضح لك أن هناك الكثير مما يمكنك فعله لتحويل تجاربك الجنسية العادية إلى مغامرات شهية ففي هذه المقالة، نكشف لك 10 نصائح حساسة لجعل زوجتك تذوب عشقا بين الملاءات وتمنحها أفضل ممارسة جنسية على الإطلاق.

نصيحة 1

تصبح غرفة النوم مكانًا رديئًا إذا فقدت فن إغاظة المرأة لإثارة إعجابها. استخدم يديك ولسانك لصنع جوًا من الرغبة. ركز في الدقائق العشر الأولى عليها.… وسوف تظهر إثارتها قريبًا.

نصيحة 2

بدلاً من الموضع القياسي، اسمح لها بالوصول إلى القمة حتى تتحكم بشكل كامل في الإيقاع وسرعة الاختراق وشدته. يمكّنك هذا الموقف أيضًا من تحفيز ثدييها وبظرها وإثارة غضبها بسرعة. لتغيير هذا الموقف، اجعل وجهها بعيدًا عنك. هذا يتيح لك فرصة أكبر لتحفيز G-spot لها مع قضيبك.

نصيحة 3

استخدم القليل من الخيال. جرب هذا الخيال فهو ممتع جدا وهو أن تتخيل أنكما في غرفة القياس لمتجر بيع بالتجزئة. وبينما تتوجه هي إلى غرفة القياس، تتفلت كي لا يلاحظها أحد، وأنت تشاهدها تخلع ملابسها، وتهتم بها وتحضرها، كل ذلك وسط المتسوقين الآخرين في الخلفية.

نصيحة 4

شاهد فيلمًا مثيرًا معًا أثناء إحدى لياليك الحميمة. اختر أي مقاطع فيدبو خاصة بالأمور الجنسية. انتبه جيدًا كمشاهد لتلك المواد الإعلامية لأنه بعد مشاهدة بعضها، يجب أن تكون جاهزًا للاستمتاع بكل لحظة.

نصيحة 5

عندما يكون كل واحد منكما في المنزل، فليختبئ أحدكم. وكل من يجد الآخر سوف يمارس الجنس عن طريق الفم. استمتع ببضع دقائق ثم اختبئ ثم ابحث عن زوجتك مرة أخرى. افعل ذلك عدة مرات وسرعان ما سوف يخفق البظر من النشوة … وستتوق إلى أن تدخل بزوجتك.

نصيحة 6

عقل المرأة هو مستودع مركزي لجميع مشاعرها الجنسية وطاقتها. وهكذا فإن كلماتك والطريقة التي تلمسها بها يمكن أن تكون المدخل لإثارتها. الهمس الجنسي في أذنيها هو مهارة قوية للغاية وبداية جيدة للبدء. اللمس الجنسي يعمل بشكل جيد للغاية. قد يكون هذا أمرًا بسيطًا مثل اللعب بأصابعك على شعرها أو إمساكها بالقرب منك.

نصيحة 7

إن أسرع طريقة للوصول إلى ملل غرفة النوم هي الاستمرار في فعل نفس الأشياء، نفس الحركات، بل والمواقف نفسها مرارًا وتكرارًا. لذلك جرب شيئا جديدا. إذا كنت تقوم بالعملية الجنسية بشكل منتظم في غرفة النوم، جرب أن تقوم بها مثلا في الفناء الخلفي، على طاولة الطعام، وهكذا.

نصيحة 8

دع زوجتك ترقد على ظهرها، ارفع ساقيها لأعلى بحيث تحتضن كتفيك ثم تدخل بها. يتيح لك هذا الاختراق بعمق وضربها في G-spot، خاصةً إذا كان لديك قضيب ينحني صعوديًا قليلاً عند الانتصاب. تلميح: أعطها تحفيز البظر في وقت واحد باستخدام إبهامك أثناء اختراقها لها. هذا سوف يضاعف من دواعي سرورها ويضعها في الحماس لتحقيق هزة الجماع الحقيقية… أسرع فقط!

نصيحة 9

الاسترخاء والتمتع بأجساد بعضكما البعض. بالنسبة للزوجة، يعتبر الجنس تجربة عاطفية بقدر ما هي تجربة بدنية.

نصيحة 10

الجنس عن طريق الفم وحده يمكن أن يؤدي إلى هزة الجماع المذهلة في امرأة…. حتى من دون اختراق جنسي. 10 دقائق جيدة تكفي لإعدادها للجنس. سوف تجد هذا مثير للغاية حيث أن لسانك يحفزها في اتجاهات مختلفة.

الإعلانات

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *