تفتيح البشرة

نصائح: تعرف على أهم منتجات تفتيح البشرة

لا توجد امرأة في العالم لا تحلم ببشرة مشرقة ومشرقة تبدو وكأنها تشبه البدر، وبناءً على ذلك، انتشرت منتجات تبييض البشرة إلى أسواق مختلفة في العالم، وبالطبع فهي فعالة بالتأكيد، والبعض منه تقليد، وقد يضر ويؤذي الجلد، وفي هذه المقالة يكفي فقط لتسليط الضوء على طبيعة منتجات تفتيح البشرة وآليات عملها حتى يكون من السهل عليك تمييز الأصل عن التقليد وستكتشف أيضًا كيفية استخدامه لإعطاء التأثير المطلوب، ولكن دعونا أولاً نتعرف على أسباب سواد الجلد.

أسباب سواد الجلد

– التعرض لأشعة الشمس الضارة باستمرار.

– وجود عدوى قديمة لم يتم علاجها بشكل صحيح تاركة بقع داكنة.

– البقع التي تظهر على الجلد مع تقدم العمر.

– قد تؤدي آثار حب الشباب إلى ظهور بقع داكنة.

– تأثير بعض المواد الكيميائية التي تم استخدامها أو وضعها بشكل خاطئ على الجلد.

– آثار الحروق.

– الإجهاد والتعب يسببان سواد المنطقة تحت العين فيما يعرف بالهالات السوداء.

– دائما رطوبة المناطق المغطاة في الجسم، مثل منطقة البيكيني.

منتجات تبييض البشرة

حبوب تبييض البشرة

وهي فيتامينات حيوية مثل فيتامين ج وفيتامين أ وفيتامين هـ ، حيث تعمل هذه الفيتامينات على تجديد الخلايا والكولاجين المسؤول عن بشرة نضرة ومشرقة. يحتوي فيتامين ج أيضًا على خصائص تقشير تساعد بالتأكيد في عملية التبييض.

صابون تبييض البشرة

وهو ضروري جدًا في روتين علاج تفتيح البشرة حيث أنه يحمل العديد من مواد التقشير الطبية التي تزيل الأوساخ والتراكم الدهنية على الجلد حيث تزيل الجلد الميت المصطبغ بالدباغة وبالتالي تعطي مجالًا أفضل لبقية الجلد- منتجات البرق للقيام بعملها بشكل مثالي والحصول على الدرجة التي تحلم بها من البريق والبياض.

كريم تبييض البشرة

وهي أنواع متعددة، بما في ذلك ما يحتوي على مواد طبيعية بحتة تقشر ولها خصائص فتحت الجلد مثل عصير الليمون والعسل وغيرها، بما في ذلك تلك التي تحتوي على مركبات كيميائية قائمة على القضاء على تصبغ الجلد وتقشير قوي. لا يجب استخدام هذه المركبات إلا بنصيحة أخصائي. هناك أيضًا المستحضرات التي تمتص بسرعة ولها نفس فعالية الكريم.

هل يوجد علاج ثان مع منتجات تفتيح البشرة؟

في الواقع، هناك العديد من طرق العلاج الأخرى التي تقضي على الدباغة، مثل الليزر أو جلسات التقشير الكيميائي بالأحماض، ولكنها طرق باهظة الثمن ومنتجات تفتيح البشرة أقل تكلفة، على الرغم من أنه يجب استخدامها بشكل مستمر لإنتاج النتيجة المطلوبة.

عن Writer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *