الإعلانات
الرئيسية / نصائح زوجية / نصائح: تعرف على أهم ثلاث أسرار جنسية عن النساء

نصائح: تعرف على أهم ثلاث أسرار جنسية عن النساء

كل رجل يريد أن يعطي زوجته المتعة الكاملة أثناء الجنس، ولكن السبب وراء فشل معظم الرجال في إعطاء نسائهم تلك المتعة هو أنهم لا يفهمون حقًا ما تريده المرأة وتحتاج إليه وترغبه في غرفة النوم. وإذا كنت لا تعرف وتفهم ما تريده المرأة فلا يمكنك إعطائه لها.

وفي هذا المقال عزيزي القارئ أنت على وشك اكتشاف أهم ثلاث أسرار جنسية عن النساء وغرفة النوم لا يعرفها معظم الرجال. وسوف تمنحك معرفة هذه الأسرار الجنسية فهم ما تحتاج إليه زوجتك أثناء الجنس. لذلك يرجى قراءة السطور التالية بعناية كي تتحسن “حياتك الجنسية” وعلاقتك الحميمة مع زوجتك على الفور …

المرأة تحب أن تحدث العملية الجنسية بشكل كامل

فالسر الأول عن المرأة هو أنها تحب الجنس تمامًا. في الواقع، على عكس ما يعتقده الكثير من الرجال – تحب النساء الجنس تمامًا مثل الرجال.

لكن النساء يختلفن في حبهن للجنس عند مقارنتهن بالرجال لأنهن لا يرغبن إلا في الحصول على العملية الجنسية بشكل كامل دون أن تتم بسرعة أو دون أن يصل قضيب الرجل لأماكن عميقة من القناة المهبلية في المرأة.

ومن هنا فإننا ننصحك بأنك إن كنت ترغب أن تعيش “الحياة الجنسية السعيدة” الموجودة في أحلامك، يجب أن تعرف أولاً أن زوجتك تحب الجنس عندما تكون العملية كاملة حقا.

يجب أن يكون هناك “توازن جنسي” في غرفة النوم

السر الجنسي التالي هو أنه يجب أن يكون هناك توازن جنسي في غرفة النوم.فكل شيء في الحياة يحتاج إلى التوازن. إذا كنت مثلا لا تفكر سوى في المال فقط، ولكن صحتك وعلاقاتك الاجتماعية رديئة – فأنت إذن غير متوازن وغير سوي. وإذا كنت بصحة جيدة حقًا، لكن ليس لديك أموال – فأنت أيضا غير متوازن.

وفي غرفة النوم، الأمور ليست مختلفة – يجب أيضا أن يكون هناك توازن. ومن هنا نستخدم مصطلح التوازن الجنسي لوصف التوازن بين المرأة الخاضعة جنسياً والرجل المهيمن جنسياً. تكمن المشكلة فقط هي أن معظم الرجال لا يعرفون كيف يكونون مهيمنين في غرفة النوم. ومن هنا ننصحك بأنه لتكون مهيمناً وتحقق التوازن الجنسي في غرفة نومك، يجب أن تترك زوجتك تتحكم وتؤدي أثناء الجنس وتحصل على جميع رغباتها ولا تهتم برغباتك أنت فقط.

المرأة والمعاملة بالمثل

وهذا هو السر الجنسي الذي سوف يجعلك تحصل على كل ما حلمت به في غرفة النوم ومعظم الرجال “لا يحصلون عليه”. ويقول هذا المفهوم أن المرأة تعاملك بالمثل بمعنى أنه في الأساس، المرأة تعطي جيدا إذ حصلت أولا على المتعة أثناء العملية الجنسية.

لذلك إذا كنت تريد جميع الرغبات الجنسية التي تحبها أن تنفذها زوجتك لك، في غرفة النوم فيجب عليك أولاً أن تمنح المرأة المتعة وكل ما تريده هي أولا بما في ذلك هزات الجماع المهبلي لا العكس وتطلب أنت أولا فإن حدث ذلك فإنها سوف تلبيها بالتأكيد لكن لن تستمتع كما لو أمتعتها أنت أولا.

الإعلانات

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *