نصائح: تعرف على أهم الألعاب الجنسية الزوجية

يعاني الكثير من الأزواج في معظم الأحيان من الرتابة والملل في علاقاتهم الزوجية بما يؤثر ذلك سلبا على حياتهم ويجعلهم ذلك في حالة حزن وكآبة شديدة ومن هنا كان دور الألعاب الزوجية الجنسية التي تجعل الأمر يصبح مثيرا أكثر ويزيل عنه قدرا كبيرا من السأم وفي هذا المقال يسعدنا أن يكون حديثنا عن أهم تلك الألعاب بما يعطيكم فكرة كاملة عن كيفية استخدامها وما تقدمه لكم من متعة وذلك كالتالي:

القيود الحريرية

وهي قيود من قماش ناعم يربط بها أي من الزوجين يد الآخر ليبدو الأمر به بعض العنف اللذيذ غير المؤلم والذي يجعل العملية الجنسية في أحيان كثيرة ممتعة أكثر.

الخاتم المهتز

وهو خاتم يتم ارتداؤه في عضو الرجل الذكري وإصبع المرأة التي تقوم بعملية الهز من أجل مزيد من الإثارة والاستمتاع بالأمر.

الوشم اللذيذ

وهو تاتو مسكر تضعه المرأة على جسدها بحيث يلعقه الرجل فيلعق السكر مع جسد زوجته بما يثير شهوته أكثر وبالتالي تتضاعف قدراته الجنسية.

الملابس التنكرية

وهي قمصان نوم مثيرة ترتديها المرأة إما لملابس خادمة مثلا ولكنها مكشوفة وعارية قليلا عن الملابس العادية أو ملابس ممرضة وغيرها من الملابس التي تجعل الرجل مثارا ومستمتعا كثيرا.

عطور الشهوة

وتكون بالشيكولاتة أو الفراولة وغيرها من العطور التي ترفع من الحالة المزاجية للزوجين وتجعلهما يستمتعان أكثر بالعملية الجنسية سويا.

مرطب الشفاه المسكر

ويوضع على الشفاه معطيا إياها رائحة وطعم لا يقاوم بما يجعل عملية التقبيل خلال العملية الجنسية أكثر إمتاعا وبالتالي تكون العملية الجنسية ممتعة أيضا.

الكوتشينة الجنسية

وهي كوتشينة يمكنك أن تلعبي بها مع زوجك تحوي الكثير من الأوضاع الجنسية التقليدية وغير التقليدية التي يمكنك تطبيقها في علاقتك الجنسية.

طبعا في كل فترة وأخرى يتم اختراع العديد من الألعاب الزوجية الجديدة والتي يمكنك التعرف عليها من خلال المحلات التي تبيع قمصان النوم أو الملابس الداخلية للنساء لذلك لا بأس بزيارة تلك المحلات والاطلاع على كل ما هو جديد يجعل في علاقتك مع زوجك إثارة وحب لا يقاومان مما ينعكس بالضرورة على حياتكما معا.

ومع نهاية مقالنا نتمنى من قرائنا الأعزاء أن يكونوا قد تعرفوا على مختلف الألعاب الزوجية وعليه إن أعجبكم مقالنا فلا تفوتوا مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من أجل مزيد من الفائدة كذلك نحن على استعداد للرد على كافة استفساراتكم عبر التعليقات التي تكون متاحة على الموضوع.

عن Writer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *