الرئيسية / نصائح تخسيس الوزن / نصائح: بيان تحصل على وزن مثالي بفضل كتاب 30 وصفة غذائية لتخسيس الوزن

نصائح: بيان تحصل على وزن مثالي بفضل كتاب 30 وصفة غذائية لتخسيس الوزن

في هذا المقال نقدم لكم إحدى الحكايات الشخصية لسيدة استطاعت إنقاص وزنها من تسعين كيلو جرام إلى سبعين كيلو جرام في أقل من سنة بفضل إتباع إحدى الأنظمة الغذائية الموجودة في كتاب 30 وصفة غذائية لتخسيس الوزن ستعرض السيدة بيان تجربتها الشخصية في هذا المقال وكيف ساعدها الكتاب في الحصول على الوزن المثالي.

“السلام عليكم اسمي بيان عمري ثلاثون عاما قبل حوالي عشرة شهور كان وزني نحو تسعين كيلو جرام، وسبب لي هذا الوزن العديد من المضايقات لي، إذ كنت أبدو أكبر من عمري وكان مظهري سيئا ومترهلا وكنت أخشى على نفسي أن أصاب بإحدى أمراض السمنة المزمنة كالسكر أو تصلب الشرايين أو ضغط الدم المرتفع.”.

وتتابع: “قررت لذلك أن علي أن أفقد الوزن الزائد من جسمي وامتنعت عن تناول وجبتي الإفطار والغداء وأني سأعتمد على وجبة واحدة فقط هي وجبة العشاء وخلال شهر من قيامي بتلك التصرفات الخاطئة وجدت وزني يرتفع ولم ينقص منه جراما واحدا بالإضافة إلى شعوري الدائم بالإرهاق والتعب والخمول وهنا أدركت أني سلكت الطريق الخاطئ في عالم التخسيس.”.

وأوضحت بيان أنها صارت تقرأ العديد من المقالات التي تتحدث عن العادات الصحية السليمة لتخسيس الوزن والممارسات الرياضية التي تساعد في إنقاص الوزن دون الإضرار بالجسم وأعضائه وكان موقع نصائح إحدى المواقع الهامة التي بها ركن خاص لمقالات نصائح تخسيس الوزن، تلك المقالات التي -على حد قولها- أفادتها كثيرا في طريقها نحو وزن مثالي.

كتاب 30 وصفة غذائية لتخسيس الوزن يمنح بيان الحل للحصول على وزن مثالي

” وفي إحدى المرات وأنا أطالع موقع نصائح وجدت مقالة جديدة عليه تتحدث عن كتاب 30 وصفة غذائية لتخسيس الوزن والذي قام بوضعه مختصون في عالم التخسيس وإنقاص الوزن والذي يحتوي على عدة أنظمة غذائية تعتمد على إنقاص كمية بسيطة من السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم يوميا دون الإضرار بصحة الجسم كما فهمت من المقال.”.

“شعرت أن هذا هو ما أحتاج إليه نظاما غذائيا يعمل على إنقاص وزني بطريقة طبيعية دون الإضرار بصحتي ونتائجه مبنية على الحسابات العلمية من قبل الأطباء المختصون بالتغذية، اشتريت الكتاب واخترت من أنظمته الغذائية نظاما يضمن لي أن أخسر نصف كيلو جرام أسبوعيا بتقليل السعرات التي أحتاجها يوميا والتي تمكنت من حسابها من خلال طريقة الحسابات الخاصة بها الموجودة في أول صفحة بالكتاب والتي وضعها أطباء التغذية المختصون.”.

وتقول بيان إن أجمل ما يميز الكتاب أيضا هو تعدد خيارات الأطعمة الموجودة في أنظمته الغذائية مع توضيح عدد السعرات الحرارية التي يحتوي عليها كل طعام، بالإضافة إلى تقسيم الوجبات اليومي إلى خمس وجبات بين كل منها ثلاث ساعات فهذا ساعدها أكثر في تطبيق النظام الغذائي فلم تشعر بالجوع أو الإرهاق أثناء تطبيقه.

وأخيرا استطاعت بيان بعد حوالي عشرة شهور من تطبيق النظام الغذائي الموجود في الكتاب أن تخسر عشرين كيلو جرام من وزنها ليصبح سبعين كيلو جرام وهو الوزن المثالي بالنسبة لجسمها وطولها.

عن ياسمين مجلوب

شاهد أيضاً

نصائح: تعرف على رجيم الأسبوع أسرع نظام لانقاص الوزن

بالرغم من أن هذا الرجيم المعروف باسم رجيم الأسبوع قاس إلا أنه رجيم صحي ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *