الرئيسية / نصائح زوجية / نصائح: العلامات التي تدل على رغبة الرجل في الجماع

نصائح: العلامات التي تدل على رغبة الرجل في الجماع

العلامات الدالة على رغبة الرجل في ممارسة الجنس تكون واضحة في بعض المرّات، وغامضة في مرّات أخرى وفي هذا المقال نتعرف سويا على أهم تلك العلامات حتى تستطيعين سيدتي فهم زوجك من أول نظرة وهذا يساعد على علاقة زوجية ناجحة أكثر بينكما.

ما هي رغبة الرجل للجماع؟

الرغبة الجنسية هي الحالة التي يكون فيها الرجل على استعداد جسدي ونفسي لتحقيق الإثارة والاستجابة لها.

يختلف الرجال عند إبراز الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، منهم من يعبّر عن هذه الرغبة ومنهم من يفضّل إخفائها لأسباب نفسيّة وزوجية.

الرجل العفوي والطّموح والمغامر، غالباً ما يعبّر عن الرغبة الجنسيّة، وتكون العلامات واضحة وضوح الشمس ويمكن لأي شخص اكتشافها.

ومن هذه العلامات التي تثبت الرغبة القوية والحاجة إلى ممارسة العلاقة الحميمة، نذكر:

الابتسامة: من خلال الابتسامة التي تكون على وجه الرجل الذي يجلس مع الزوجة، يقول الزوج بطريقة غير مباشرة أنه يرغب في ممارسة الجنس وهي علامة أساسية من علامات الشهوة الجنسية. قد يعتمد عليها بعض الرجال لتحقيق هذه الغاية.

المداعبة: المداعبة والممارسات اللّطيفة التي يقوم بها الرجل، مثل القبلات والغنج الزائد، من الطرق التي تسهّل إيصال رغبة الرجل الجنسية. هي خطوة من الخطوات الجريئة التي تكون بمثابة تمهيد للعلاقة وطريقة لإزالة التوتر الذي تشعر به الزوجة عندما تفكّر في العلاقة الحميمة.

التّعلق بالزوجة: البقاء مع الزوجة لوقت طويل وعدم القيام بمشاريع ونشاطات مع الأصحاب، من العلامات التي تؤكّد على حاجة الزوج لممارسة العلاقة الحميمة. على الزّوجة أن تفهم أن هذا التّصرف رسالة من الزوج عن رغبته الشديدة في ممارسة العلاقة.

الغزل: خاصة الكلمات اللطيفة التي يلقيها الزوج على مسامع زوجته يمتدح فيها أجزاء من جسدها ويظهر فيها إعجابه بمفاتن زوجته من شعر ووجه وغيرها وفي الحقيقة هذا الغزل لا يستخدمه الرجل لجعل زوجته تميل نحوه فحسب بل أيضا هذا الغزل ينشط ويزيد الرغبة الجنسية عنده بشكل كبير.

النظرات: بعض الأزواج تكون هذه هي طريقتهم الوحيدة للتعبير عن رغبتهم في ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجاتهم فتجده ينظر في عينيها وإلى مفاتن جسدها وهنا يجب على الزوجة أن تكون ذكية وتترك لزوجها الفرصة الكاملة ليقوم بما يرغب به دون أن تمنعه أو تتأفف منه.

الاهتمام بمظهره: وهي من العلامات التي يحرص عليها الرجل ذو الأخلاق والأتيكيت العالي فكما تتزين له الزوجة يحب أن يكون هو الآخر نظيفا ورائحته طيبة وثيابه نظيفة حتى لا تنفر منه زوجته أثناء العلاقة فعندما يرغب في الممارسة الجنسية مع زوجته يبدأ على الفور بالاهتمام بمظهره.

للتمتع أكثر مع زوجتك  يمكن شراء سبراي للجسم معطر وجذاب من خلال موقع تسوق العالمي متوفر داخل جمهوريه مصر العربية  سبراي جسم للرجال جذاب 

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *