الإعلانات
الرئيسية / نصائح زوجية / نصائح: أهم ستة أنواع من النشوة الجنسية للمرأة يمكن أن تحصل عليها أثناء الجماع
Couple at spa

نصائح: أهم ستة أنواع من النشوة الجنسية للمرأة يمكن أن تحصل عليها أثناء الجماع

في هذه المقالة، سوف نتحدث عن هزات الجماع أو النشوة الجنسية التي تحصل عليها المرأة أثناء الجماع. وبشكل أكثر تحديدًا، سوف يكون موضوعنا عن الأنواع الستة الأكثر شيوعًا من تلك النشوة الجنسية.

لكن أولاً، فكر جيدًا فيما يلي:

  • النساء يحبون الجنس – هذه حقيقة.
  • معظم النساء لا يحصلن على هزات الجماع إلا من البظر – وهذا ينطبق على 70٪ من النساء.
  • تحتاج كل امرأة إلى رجل قوي ومهيمن جنسياً لمساعدتها على إطلاق العنان لرغباتها الجنسية. فهل أنت عزيزي القارئ هذا النوع من الرجال لزوجتك؟

إذا كنت كذلك… فمن المحتمل أن تكون على دراية بالأنواع التالية التي سوف نسردها في هذا المقال من النشوة الجنسية.

ولكن إذا لم تكن كذلك – فقد حان الوقت لك للحصول على بعض المتعة وتحسين مهارات غرفة نومك مع زوجتك … عندها سوف تتمكن من إعطائها أنواعًا كثيرة من النشوة الجنسية أو ما يعرف بالأورجازم أيضا.

أهم 6 أنواع من هزات الجماع أو النشوة الجنسية التي يمكنك أن تعطيها لزوجتك:

نشوة البظر

هذا هو النوع الأكثر شيوعا من النشوة الجنسية التي تعاني منها النساء. أنت تحفز بظر زوجتك لإعطائها هذا النوع من الذروة ويمكنك أن تفعل ذلك باستخدام أصابعك أو لسانك أو حتى رأس القضيب.

النشوة المهبلية

30٪ فقط من النساء يشعرن بهزات الجماع المهبلي ونسبة أصغر منهن يشعرن بها بشكل منتظم. لكن النساء اللواتي يصبحن في ذروة الأورجازم أو النشوة الجنسية عبر التحفيز المهبلي يقولون دائمًا أنها تجربة أكثر قوة وتوتراً ويشعر بها الجسم بأكمله عن النشوة الجنسية البظرية.

يمكنك استخدام أصابعك لإعطاء زوجتك هذا النوع من الذروة أو يمكن أن يحدث أثناء الجماع. وتذكر أن طريقة النقطة العميقة هي طريقة رائعة لمنح الزوجة أول هزات الجماع المهبلي وبمجرد القيام بذلك – سوف تدمن على ممارسة الجنس معك.

هزات متعددة

إذا أعطيت زوجتك أكثر من هزة جماع أثناء تجربة جنسية – فهي سوف تشعر بهزات متعددة وهي تجربة أخرى من النشوة الجنسية أو الأورجازم أكثر إثارة .

ولكن هذا ليس شائعًا من خلال هزات الجماع التي تتم عن طريق البظر ولكن من السهل جدًا أن يتم ذلك عن طريق عمل هزات الجماع المهبلي.

هزات الحلمة

بعض النساء لديهن حلمات حساسة للغاية بحيث يمكن إحضار نشوة زوجتك إلى ذروتها عن طريق تحفيز الحلمة. وهو نوع قوي ولكنه نادر من النشوة الجنسية.

مزيج من هزات الجماع

وهذا يتم من خلال تحفيز منطقتين من جسم زوجتك في نفس الوقت لكي تصل إلى ذروة النشوة الجنسية بسرعة. على سبيل المثال – لعق البظر مع تدليك الجي سبوت G-Spot في المهبل بأصابعك.

هزات الجماع دون أي لمس جسدي

يمكنك القيام بذلك فقط من خلال التحدث بشكل جيد للغاية لتصل المرأة إلى النشوة الجنسية دون أي لمسة حسية منك. ولكن تذكر أن قلة قليلة من النساء يتعرضن لهزة الجماع دون أي لمس ولكن الأمر يمكن أن يحدث فالمعتة الجنسية عملية عقلية قبل أن يلعب الجسد فيها دورا.

الإعلانات

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *