الرئيسية / نصائح صحية / نصائح: أهم ستة أطعمة لتقوية القضيب

نصائح: أهم ستة أطعمة لتقوية القضيب

هل يمكن للرجل أن يأكل من أجل قضيب أكثر صحة وقوة؟ قد يبدو غريبا ما أقول، ولكن هذا صحيح تماما. لا تقلق – فهذه الأطعمة سهلة الاستخدام يوميًا، هذه الأطعمة الفائقة للقضيب لها خواص مثل المعادن المعززة للسرور، والإنزيمات التي تزيد من الرغبة الجنسية، والأطعمة التي تزيد بشكل طبيعي من تدفق الدم إلى الرجل الصغير الكبير بالأسفل. فيما يلي نصائح بستة أطعمة ترفع من كفاءة القضيب في العملية الجنسية يجب على الرجال التأكد من إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بهم خلال رحلة البقالة القادمة.

1: تفاحة في اليوم تبقي سرطان البروستاتا بعيدا

استمتع بعد ذلك أثناء التنقل، مع زبدة الفول السوداني، أو في السلطة، يحتوي التفاح على الكيرستين الفلافونويد. هذا الفلافونويد الخاص يوقف إفراز علامات الورم الخاصة بالبروستاتا، المنظمة للاندروجين في خلايا البروستاتا، مما يقلل بدوره من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا.

2: الأفوكادو أساس الغريزة الجنسية

يزخر الافاكدو بأحماض أوميغا 3 الدهنية الصحية التي تعزز صحة القلب. لكن هذا ليس كل شيء! كما أنها مليئة بحمض الفوليك وفيتامين B6 مما يزيد من الطاقة. فيتامين B6 ينظم أيضًا البرولاكتين وهو محرض جنسي كبير.

3: الموز والبروميلين

حسنًا، هناك القليل من الأطعمة التي تشبه القضيب أكثر من الموز، ومن المنطقي أنها تساعد الأخوة المتشابهة. الموز هي حقا قوة القضيب كغذاء. أولاً، يقوم بتوصيل البروميلين وهو إنزيم يخفف الدم ويزيد من هرمون التستوستيرون. ثم يتابعون بالبوتاسيوم الذي يساعد على تحفيز على الدورة الدموية.

4: الرجال لا يستطيعون الفوز على البنجر

حسنا حسنا. البنجر ليس من الخضروات المفضلة لدى الجميع، ولكن يجب أن يحبهم الرجال. يحتوي البنجر على نسبة عالية من النترات، وهو عبارة عن موسعات للأوعية ممتازة مما يعني أنها تفتح الأوعية الدموية وتحفز تدفق الدم. يُحمصهم أو يشربهم أو يجربهم في سلطة جميلة مع جبن الماعز والجرجير.

5: المكسرات المغذية

إنها إلى حد كبير الطريقة الأكثر شهرة للحصول على السيلينيوم وهو أمر حيوي لإنتاج الحيوانات المنوية وتنقلها. للرجال الذين يتطلعون إلى زيادة كليهما، حفنة كل يوم أكثر من كافية للحصول على الجرعة اليومية الموصى بها.

6: براعم بروكسل مثير … صدق ذلك

لا يمكن للمرء أن يعرف ذلك من خلال النظر إلى البراعم التي يتم رفضها في كثير من الأحيان ، ولكن براعم بروكسل تثير الغريزة الجنسية مباشرة بعد الاستهلاك. لديهم مركب يسمى إندول 3-كاربينول الذي يقلل من هرمون الاستروجين ويجعل هرمون التستوستيرون أكثر هيمنة في الجسم. جربه بعد تمزيقه مع زيت الزيتون والثوم واللحم المقدد والتوابل – كل شيء أفضل مع مذاق اللحم المقدد.

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *