الرئيسية / نصائح زوجية / نصائح: أنواع شهوات المرأة وماذا تحب أثناء الجماع؟

نصائح: أنواع شهوات المرأة وماذا تحب أثناء الجماع؟

كما لكل رجل شهوة وعادات يحرص عليها أثناء الجماع فمطالب النساء على الفراش أثناء الجماع أيضا تختلف من واحدة لأخرى حسب طبيعة جهازها التناسلي تشريحيا وفيسيولوجيا وكثيرا ما حدثت بين الزوجين العديد من المشكلات بسبب عدم اعتيادهما على بعضهما البعض في الفراش.

أجل لا تستهن بهذه المشكلات فهي تؤثر على حياتك الزوجية بشكل كبير ولهذا إليك عزيزي القارئ نصائح ذهبية مبنية على أنواع طبيعة شهوات المرأة لكي تتعرف على شهوة زوجتك وما تحبه أثناء العلاقة الزوجية معك ويساعدكم ذلك على إنجاح زواجكما وعدم حدوث أي مشكلات بينكما.

أنواع شهوات المرأة وماذا تحب أثناء شهوتها

شهوة المرأة تختلف من أنثى لأخرى بغض النظر عن المرحلة العمرية :

* منهن الشفرة : وهي التي شهوتها ما بين شفريها وعلامتها أن تكون متململة عند الجماع وتئن وتفضل العضو القصير الغليظ وتحب حك الشفرين وتستلذ بذلك وبأن لا يولج الرجل فيها مباشرة ولا تحب الجماع على ظهرها كثيرا فهي تفضل الجماع على جنبها.

*ومنهن القعرة : وهي التي شهوتها في قعر مهبلها وتحب الشدة من الرجل وتحب الجماع والرهز والمشاركة فيما يفعل الرجل وتفضل العضو الطويل الغليظ الصلب.

*ومنهن السريعة : وهي السريعة الإنزال مرة بعد مره مادام الرجل مقبلاُ على جماعها فإذا تركها بعد إنزالها سكنت شهوتها وهدأت وإن استمر استمرت.

*ومنهن الهادئ : وهي التي لا يشعر الرجل بإنزالها ولا تخبره بذلك بل شهوتها مع الرجل مستمرة ولذتها به دائمة فإن سكن سكنت وإن هيجها هاجت.

*ومنهن الأنوف : وهي التي تأنف من الجماع قبل الإنزال سواء كانت سريعة الإنزال أو بطيئة فهي تجامع على مضض وما أن ينزل ماؤها حتى تنبعث شهوتها وترغب في الاستمرار.

*ومنهن البطيئة : وهي البطيئة الإنزال فهذه لا تعتد لناكحها بما يفعله قبل إنزالها ولو أذهب لها نفسه في الجماع حتى تلقى شهوتها وعضوه شديد فإن طاوعها وصبر فهو محبوبها وغاية مطلوبها وإن تراخى واستسلم كرهت قربه وتركت حبه.

*ومنهن النضاحة : وهي التي تنضح عند الإنزال حتى تملأ فرجها وقضيب الرجل بمائها ويكون لفرجها دموع كدموع القضيب ويحس الرجل بدفقها على بطنه وبين فخذيه.

*ومنهن الربوخ : وهي التي يغشى عليها ( يغمى ) عند إنزالها وذلك لشدة الشهوة واللذة التي تطغى على قلبها فلا تفيق إلا فاترة الأعضاء.

وهذه الأحوال ليست قاعدة لكل النساء وقد تتباين من فتاة لأخرى.

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *