الإعلانات
الرئيسية / نصائح زوجية / نصائح: ألعاب جنسية مثيرة للأزواج

نصائح: ألعاب جنسية مثيرة للأزواج

يمكن أن تكون لعب الجنس إضافة مهمة إلى الحياة الجنسية لأي زوجين – ويشمل ذلك الرجال الأكثر نضجًا مثلما يفعل أولئك الذين بدأوا للتو في رحلة حياتهم الجنسية. نظرًا لأن الحفاظ على حياة جنسية نشطة عنصر أساسي من أجل الصحة الجيدة، فإن الرجال الناضجين الذين ربما وجدوا “تباطؤًا” في تكرار أو شدة اللقاءات الجنسية يجب أن يفكروا بالتأكيد في دمج ألعاب الجنس في لعبهم الحميم.

قد يتساءل أيضًا العديد من الرجال الناضجين الذين قد يكون لديهم اهتمام في هذا المجال عما إذا كانت هناك بعض ألعاب الجنس الأكثر ملاءمةً للرجل الأكثر نضجًا. بشكل عام، لا تميز ألعاب الجنس على أساس العمر – لكن فيما يلي بعض النصائح التي يجب على الرجل الناضج أن يضعها في الاعتبار أثناء استكشافه لهذا العالم المثير للفضول. (يجب على الرجال الناضجين، خاصة المصابين بداء السكري أو اضطرابات الدم، مراجعة الطبيب أولاً، في حالة وجود أي اقتراحات بشأن الاستخدام السليم.)

وينبغي أن تكون الموافقة على استخدام تلك الألعاب متبادلة بين الزوجين لا طرف على حساب الآخر وهذه الألعاب هي:

الخواتم الجنسية لمتعة لا تنسى

الخواتم هي المفضلة. الرجال من جميع الأعمار يميلون إلى الاستمتاع بحلقات القضيب. يعجب الكثير من الرجال (وزوجاتهم) بالطريقة التي ينظرون بها إلى قضيبهم – وبما أنهم يتمتعون بالألوان والمواد المفضلة، فيمكن للرجل أن يكون مبدعًا ويجد شخصًا يناسبه أكثر. غالبًا ما يجد المبتدئين أن حلقات حزام الجلد أكثر سرعة. لديهم المزيد من المرونة ويمكن أن يكون في كثير من الأحيان أسهل للوصول وإيقاف من الصلب أو النماذج البلاستيكية. توفر العديد من حلقات القضيب أيضًا خيارًا مثيرًا للاهتزاز، والذي يمكن أن يكون ممتعًا للغاية. وبطبيعة الحال، يرن الدم في القضيب، مما يساعد الرجل في كثير من الأحيان على تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه. ملاحظة: كما هو الحال مع معظم ألعاب الجنس، لا يفضل استخدام حلقات القضيب لفترة ممتدة من الوقت. دائما قراءة الاتجاهات مع لعب الجنس لتحديد الاستخدام السليم.

الأكمام المثيرة

الأكمام كبيرة، أيضا. الأكمام أو التمديدات عبارة عن أنابيب مجوفة، غالبًا ما تكون ذات شكل قضيب مميز ، والتي تتناسب مع القضيب. هذه يمكن أن تكون ممتعة بشكل خاص إذا كان الرجل يعاني من صعوبات في الانتصاب، لأنها يمكن أن تمكنه من الانخراط في متعة اختراق. يحتوي البعض أيضًا على ميزات اهتزازية يمكن أن توفر مزيدًا من التحفيز للقضيب وللشريك.

الإعلانات

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *