رائحة القضيب

نصائح: أفضل 7 طرق للتخلص من رائحة القضيب الكريهة والحصول على رائحة منعشة

إن الفخذ والمنطقة السفلى يعد مكان لجميع الأشياء ذات الرائحة الكريهة – العرق والبكتيريا وقطرات البول وغيرها وأضف إلى ذلك الملابس الضيقة السفلية، وجلسات التمرين، والافتقار إلى النظافة المناسبة وغيرها من الأمور الأخرى يمكن أن يؤدي إلى رائحة كريهة في القضيب وما حوله ولذلك ومن خلال هذا المقال إليك بعضًا من هذه النصائح للحفاظ على رائحة القضيب منعشة وجذابة والتخلص من رائحته الكريهة.

نصيحة رقم 1

اغسل القضيب باستمرار وكثير باستخدام الماء الدافئ والمنظف الطبيعي. ويفضل استعمال منظف من نوع غسول الأطفال الطبيعية الخالي من الأصباغ والمواد الكيميائية. إذ أن استخدام المنظف العادي الذي به مواد مهيجة للبشرة القضيبية الرقيقة يمكن أن يؤدي إلى طفح جلدي بالقضيب.

اغسل القضيب بلطف ولكن جيدا. واغسل بعناية في كل تجعد من تجعدات القضيب ولا تنس الخصيتين! تأكد من شطفه جيدًا ثم قم تجفيفه بالهواء أو بمنشفة خفيفة.

نصيحة رقم 2

القضيب ذو الرائحة الكريهة التي تسببها البكتيريا التي تنمو في الأماكن المظلمة والرطبة يمكنك محاربتها عن طريق الحفاظ على المنطقة جافة قدر الإمكان من خلال ارتداء الملابس الداخلية القطنية وأيضا حاول تهوية القضيب يوميًا لتقليل الرطوبة وإلقاء بعض ضوء الشمس عليه من أجل فيتامين دي.

نصيحة رقم 3

امسح على قضيبك بالمناديل المبللة العطرية الخالية من الكحول مرتان في اليوم منهم مرة في منتصف النهار.

نصيحة رقم 4

استخدم بودرة الأطفال مساء على قضيبك وخصيتيك لامتصاص الرطوبة وإعطاء رائحة منعشة لقضيبك ولا تنس أن تتخلص من كمياتها الزائدة على قضيبك بعد الدعك.

نصيحة رقم 5

حرر قضيبك في الليل ونم عاريا. يمنح هذا مزيدًا من الوقت للتمدد وأيضًا الحصول على بعض الهواء الذي يعد القضيب في أمس الحاجة إليه للتخلص من الرطوبة وتحقيق التوازن في البشرة.

نصيحة رقم 6

إفرازات القضيب التي يفرزها لكي ينظف نفسه ينبغي ألا تجعلها تتراكم على ملابسك الداخلية وعلى أجزاء جسدك من أسفل بل ينبغي تنظيفها باستمرار لأن تراكمها يؤدي إلى ظهور رائحة نتنة في القضيب وملابسك.

نصيحة رقم 7

حلق شعر العانة الموجود عند القضيب باستمرار لأن عدم حلقه يؤدي إلى تركم العرق وظهور رائحة غير مستحبة ويفضل أن تستعمل الطرق التي لا تلهب الجلد عند إزالة الشعر كاستخدام كريم مزيل للشعر من أجل البشرة الحساسة.

عن ياسمين (كاتبة معتمدة في موقع نصائح)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *