الرئيسية / نصائح زوجية / نصائح: أفضل طريقة للجماع بينك وبين زوجتك أكثر من مرة

نصائح: أفضل طريقة للجماع بينك وبين زوجتك أكثر من مرة

tips2019

إن علاقة الحبّ المتينة بين الرجل والزّوجة، هي الأساس للوصول الى المتعة الجنسيّة بينهما التي تدعم علاقتهما معا  وسنتحدث في هذه المقالة عن ممارسة الاتصال الجنسي أكثر من مرة وما هي مميزاتها؟ وكذلك سنقدم لكم نصائح ذهبية للقيام بذلك بمنتهى السهولة من أجل تحقيق الإشباع الجنسي بين الزوجين وأيضا معلومات عن الحالات التي لا يمكن فيها ممارسة الاتصال الجنسي أكثر من مرة.

حيث إن الجماع من الأمور الأساسيّة التّي تحصل بين الثّنائي وتتمّ هذه الممارسة وفقاً لأشكال عديدة ومتنوّعة تختلف حسب رغبة الثّنائي المتزوجين وقدراتهما معا.

إذ أنه خلال هذه الممارسة الجنسيّة بينهما، إذا كانت وضعيّة الجماع أو الطّريقة التّي تُمارس لتحقيق الرّغبة الجنسيّة مناسبة، فقد تساعد الرّجل والزّوجة على تحقيق الاتّصال الجنسي بينهما أكثر من مرّة.

ولكن عند البعض، وخاصّة بالنّسبة إلى عدد قليل من الرّجال، لا يمكنهم ممارسة العلاقة أكثر من مرّة خلال اليوم أو خلال فترة المجامعة، وذلك لأن العضو الذّكري المعروف بالقضيب عند هؤلاء الرجال بعد القذف مباشرة يدخل في مرحلة تسمّى مرحلة الخمول.

وخلال هذه المرحلة لا يمكن للرجل الإستجابة لأي مؤثّر جنسي، ولا يستطيع تحقيق انتصاب مرّة أخرى حتى لو كانت الوضعيّة مناسبة، إنّما يمكن ممارسة العلاقة من جديد بعد مرور فترة، وهذا الأمر طبيعي يواجهه بعض الرّجال وليس له أيّة علاقة بمرض جنسي وعلى الزوج والزوجة تفهم هذا الأمر.

أفضل طريقة للجماع أكثر من مرة بين الزوجين:

فمن الطّرق التّي يبحث عنها البعض ليحصل الإتّصال الجنسيّ أكثر من مرّة، الوضعيّة العاديّة التي تفرض على الرّجل التمدّد فوق الزّوجة، أو الجماع الجانبيّ وهي الطّريقة التّقليديّة المناسبة للكثير من الأزواج.

كما يمكن أيضاً، البخاخ العطري طويل الأمد  أو ما يشابهها من الأدوية قبل البدء بممارسة العلاقة الحميمة بساعة تقريباً، على معدة فارغة. لكن إذا كان الإنتصاب جيّداً والقدرة الجنسيّة طبيعيّة عند الرّجل، لا داع لتناول هذه الحبوب لأنّ العلاقة ستكون جيّدة ومثيرة بلا شكّ.

وكن على علم بأنه من المفضّل، ممارسة العلاقة الحميمة مرّة واحدة بصورة مشبعة جنسيّاً، أفضل من ممارستها أكثر من مرّة وعدم القدرة على تحقيق الإشباع.

ولا داع للضغط على زوجتك إن كانت لا ترغب في القيام بالاتصال الجنسي أكثر من مرة خاصة في بداية الزواج لأنها قد تكون تعاني من الالتهابات في منطقة المهبل ومع العلاج ستشفى بإذن الله وستتمكنان من الممارسة الجنسية أكثر من مرة معا.

https://www.facebook.com/tips2019com/

عن ياسمين مجلوب

شاهد أيضاً

نصائح: أنواع شهوات المرأة وماذا تحب أثناء الجماع؟

كما لكل رجل شهوة وعادات يحرص عليها أثناء الجماع فمطالب النساء على الفراش أثناء الجماع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *