الإعلانات
الرئيسية / نصائح زوجية / نصائح: أفضل أوضاع الجنس لحياة زوجية أسعد

نصائح: أفضل أوضاع الجنس لحياة زوجية أسعد

لقد حان الوقت للبدء في التفكير في قرارات تحسن عزيزي القارئ بها حياتك الزوجية. نأمل أن يتحدث الرجال الذين قرأوا هذا بالفعل عن خطوات للحفاظ على صحة القضيب ممتازة – ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فيجب أن يكون ذلك في قمة قائمة قراراتهم! ولكن إلى جانب الحفاظ على صحة وقوة القضيب، أصبح الوقت مناسبًا الآن لتجربة ممارسة الجنس بشكل أفضل لحياة زوجية أسعد.

“ممارسة الجنس بشكل أفضل” هو قرار جيد في حد ذاته، ولكن الرجال سوف يكونون في وضع أفضل إذا وضعوا خططًا أكثر تحديداً لتحقيق هذا الهدف. بناءً على الحالة الفردية واحتياجات الرجل، فيما يلي بعض النصائح التي قد تكون ذات قيمة في هذا الأمر:

  • احصل على مزيد من الراحة. ليس سراً أن الأشخاص في هذا العالم الحديث سريع الخطى لا يحصلون على قسط كافٍ من النوم – وهذا أمر سيء للصحة بشكل عام، وكذلك على وجه التحديد لصحة القضيب. عندما يكون الرجل متعبًا، يمكن تهدئة الدافع الجنسي له وتقليل قدرته على التحمل. بمعنى آخر، قد يستغرق تشغيل “سيارته” وقتًا أطول وينفد الغاز بسرعة أكبر. من الأرجح أن يكون الجنس الأفضل هو الراحة عند الرجل، لذلك يوصى بالحصول على مزيد من النوم بشكل منتظم.
  • جرب وظائف جديدة. هذا هو قرار جيد بشكل خاص لرجل في علاقة طويلة الأمد والتي ربما أصبحت “روتينية” قليلاً. إذا كان الزوجان يستخدمان نفس موقع الجنس، يمكن البدء في استكشاف بعض الخيارات المختلفة. لا يمكن أن يؤدي هذا إلى إضافة بعض الإثارة الجديدة في غرفة النوم، ولكن تغيير المواقف غالبًا ما يعني أن القضيب (والمهبل) سوف يتم تحفيزهما بشكل مختلف، مما قد يؤدي إلى ممارسة الجنس لفترة أطول مما يحدث مع وضع الزوجين المجرب والحقيقي.
  • تحسين الصحة العامة. صحة الجسم بشكل عام ، صحة القضيب – وأكثر استعدادًا لممارسة الجنس بشكل أفضل. ابدأ بالنظام الغذائي، خاصة للرجال الذين يعانون من زيادة الوزن. إنقاص الوزن الزائد يمكن أن يجعل الرجل يشعر بالحيوية ويزيد من قدرته على التحمل الجنسي؛ بالإضافة إلى ذلك فإن فقدان الإطار الاحتياطي يجعل الميكانيكا الأساسية لممارسة الجنس المخترق أكثر قابلية للإدارة. يمكن أن تؤدي إضافة بدائل غذائية صحية، مثل الفواكه والخضروات، إلى زيادة الطاقة الجنسية للرجال.

بالنسبة لأولئك الذين لا يمارسون الرياضة بقدر ما ينبغي، فإن زيادة النشاط البدني أمر مهم أيضًا. لا يؤدي هذا إلى تحسين المظهر الجسدي للرجل فق ، بل إنه يمكن أن يكون بمثابة زيادة في الثقة، بل إنه يؤثر أيضًا على إنتاج هرمون التستوستيرون، والذي بدوره قد يجعل الرجل يشعر بالراحة. وتأتي قوة الجزء العلوي من الجسم في متناول اليد للحفاظ على المواقف الجنسية التي تتطلب من الرجل استخدام ذراعيه.

الإعلانات

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *