الإعلانات
الرئيسية / نصائح صحية / نصائح: أربع حقائق لا تصدق عن الجنس لدي المرأة ينبغي على الرجال معرفتها

نصائح: أربع حقائق لا تصدق عن الجنس لدي المرأة ينبغي على الرجال معرفتها

هل المرأة تحب الجنس؟ هل لدى النساء الدافع الجنسي قدر الرجل؟ ماذا تريد النساء حقا في السرير؟ هل هناك أي “قواعد” عامة تنطبق على جميع النساء في العملية الجنسية، أم أن لكل امرأة رغباتها الجنسية الخاصة المختلفة عن أي امرأة أخرى؟ عزيزي القارئ إذا كنت تريد أن تفهم العقل الأنثوي من حيث علاقته بالجنس، فقد كتب في هذا المقال أربع حقائق لا تصدق عن ذلك الأمر! لذلك تابع قراءة السطور القليلة القادمة لأنه ينبغي عليك كرجل أن تعرف تلك الحقائق من أجل حياة جنسية أفضل مع شريكة حياتك.

الحقيقة رقم 1: المرأة لديها دافع جنسي مماثل جدا للرجال

هذا صحيح بنسبة 100 ٪. لكن الفارق أن الدافع الجنسي لدي المرأة يتجلى بشكل مختلف عن الرجل ومن منظور “عاطفي” خالص بعكس الرجال، كما تكون المرأة حريصة قليلا أثناء الجنس وتجربته وتستكشفه على مهل. إذن الفرق الرئيسي بين الجنسين موجود رغم أن الدافع الجنسي بنفس القوة ويرجع ذلك إلى اختلافات بيولوجية في كيفية تعامل الرجال والنساء مع فن وعلم العلاقة الحميمة. وتتمثل تلك الاختلافات البيولوجية بين الجنسين في كل من الهرمونات الفعلية والمواد الكيميائية في المخ.

الحقيقة رقم 2: يمكن للمرأة الحصول على نوعين مختلفين من هزات الجماع

هناك هزات متنوعة للجماع وهي هزات تسلسلية. تصل بالمرأة متتابعة واحدة تلو الأخرى في تسلسل وثيق إلى ذروة النشوة الجنسية في جلسة واحدة من ممارسة الجنس، هذا وتنقسم تلك الهزات إلى نوعين رئيسيين آخرهما هي التي تعطي النشوة الكاملة للمرأة. وتحتاج بذلك المرأة إلى وقت أطول في الجنس لتصل إلى الذروة الكاملة من النشوة وهو ما قد لا يحققه لها الزوج في علاقتهما الحميمة لذلك تقنع الكثير من النساء أنفسهن بأن هزات الجماع المتسلسل الأولى دون الوصول للنشوة الكبرى شيء جيد ولا بأس به.

الحقيقة رقم 3: حجم القضيب مهم

حجم القضيب مهم في عملية استمتاع المرأة بالجنس.والسبب في ذلك أن لدى معظم النساء النهايات العصبية الجنسية الأكثر حساسية في عمق الجسم، فعلى سبيل المثال، النهاية العصبية “G-spot” الغامضة المسئولة عن إحساس المرأة بالمتعة الجنسية، عادة ما تكون عميقة في جسدها، ولا يمكن وصول الزوج إليها بشكل مريح أثناء المداعبة البسيطة، أو التحفيز اليدوي. وبالتالي الرجال ذوي القضيب الأكبر حجما هم أفضل استعدادًا للوصول إلى هذه البقعة أثناء ممارسة الجنس، ولكن إن كان قضيبك ليس بالكبير فعليك تحفيز زوجتك بشكل كافٍ من خلال الاحتكاك الخارجي، لمنحها أقوى نشوة ممكنة.

الحقيقة رقم 4: جميع النساء مختلفات! (لا يوجد فعل عام ينطبق على جميع النساء عندما يتعلق الأمر بالجنس)

نعم هناك تخيلات وتصرفات جنسية شائعة جدًا تشترك في حبها ملايين النساء. لكن لكل منهن عقل مختلف وبالتالي لكل منهن الخيال والتصرف الخاص الذي يثيرها بشدة عن أي تصرف آخر. وعليك أن تعلم عزيزي الرجل أن العقل هو في الواقع العضو الأكثر إثارة للشهوة الجنسية والإثارة في الجسد الأنثوي، لذلك إذا كنت ترغب حقًا في إثارة شهوة زوجتك، فاكتشف ما الذي يجعل عقلها يمتلئ بالخيال الجنسي لتتأجج رغبتها في الجنس لا أي شيء آخر.

الإعلانات

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *