نصائح: أربعة أسئلة شائعة حول كريمات القضيب المرطبة

ماذا عن كريمات القضيب المرطبة؟ حسنًا، في حين أن القضيب يمكن أن يرطب نفسه بالفعل، فإن أشياء مثل الجنس والتمارين الرياضية وغسل الجسم والمنظفات، والعوامل البيئية يمكن أن تحدث تلفا في جلد القضيب الحساس وتجرده من رطوبته الطبيعية وحتى يمكن أن تسبب طفحًا وتهيجًا.

إذن يمكن أن تساعد كريمات القضيب المرطبة على استعادة التوازن للبشرة بالإضافة إلى تقديم فوائد إضافية. واستنادًا إلى أبحاث الإنترنت، إليك قائمة من أربعة أسئلة شائعة لدى الرجال حول كريمات القضيب وإجاباتهم.

1: هل يمكن استعمال الغسول الطبيعي بدلا من الكريم المرطب على القضيب

القضيب جلده رقيق وحساس لذلك لا يجب استعمال الغسول الطبيعي المكون من الأحماض (حتى لو كانت أحماض الفاكهة) على جلد القضيب، كذلك لا ينبغي استعمال الغسول المحتوي على الكثير من العطور أو المواد الكحولية أو أي مواد مهيجة، يمكن للجلد أن ينفجر أو ينتفخ أو يصاب بالطفح الجلدي. تحتوي بعض أنواع الغسول أيضًا على مكونات تؤدي إلى جفاف جلد القضيب وبالتالي لا ينصح باستخدام الغسول الطبيعي على القضيب.

2: ما هي فوائد استخدام الكريم المرطب على القضيب؟

يساعد الكريم الرجال على استعادة ليونة القضيب، ورطوبته ومنع الحكة وجفاف الجلد المقشر. وإذا احتوى كريم القضيب على مكونات مثل فيتامين C و L-Arginine، يظهر أيضًا أنه يزيد من تدفق الدم مما يؤدي إلى انتصاب أقوى. وإذا كان الكريم يحتوي على فيتامين (أ)، فإنه يحسن من حالة جلد القضيب ويقويه.

3: ما الأمراض التي قد تصيب القضيب ويحمي استخدام الكريم منها؟

مع الاستخدام المنتظم، يمكن أن يحمي كريم القضيب من أشياء مثل التهاب الحشفة، حب الشباب، تلف الأعصاب، جفاف الجلد، تقشير الجلد وأكثر من ذلك. ذلك يعتمد كليا على كريم القضيب ومكوناته.

4: هل يمكن أن تساعد الكريمات المرطبة للقضيب على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال؟

مع تقدم الرجال في العمر، وجدوا في كثير من الأحيان أنهم ليست لديهم رغبة جنسية عالية كما كانوا من قبل. يميل هذا أيضًا إلى الحدوث عند الرجال الذين كانوا يبالغون في الإفراط في العادة السرية أو ممارسة الجنس، أو ممارسة الجنس القاسي، أو تطبيق الكثير من الضغط، المعروف باسم “قبضة الموت”، على قضيبهم.

يمكن أن يساعد كريمات القضيب في حل هذه المشكلة الخاصة بقلة الرغبة الجنسية إذا كان يحتوي على حمض أميني يسمى L-Carnitine. تساعد هذه المغذيات على الحماية من مشاكل القضيب مثل الاحتكاك والضغط وتلف الأعصاب الطرفية التي يمكن أن تسلب القضيب من حساسيته.

عن ياسمين (كاتبة معتمدة في موقع نصائح)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *