الإعلانات
الرئيسية / نصائح زوجية / منتج جين شيا الطبيعي…. وداعا للضعف الجنسي

منتج جين شيا الطبيعي…. وداعا للضعف الجنسي

عزيزي القارئ…. عزيزتي القارئة إن كنتم ممن يعانون من الضعف الجنسي أو الفتور في العلاقة الزوجية وفي نفس الوقت لا ترغبون في تعاطي المواد الكيميائية كالفياجرا وما شابهها نظرا لآثارها الجانبية الضارة على باقي أعضاء الجسم والتي قد تصل إلى الوفاة لتأثيراتها السيئة على القلب وجربتم الكثير من الوسائل الطبيعية دون جدوى فإليكم الآن الحل السحري للقضاء على الضعف والفتور الجنسي:

منتج جين شيا الرائع من شركة فوريفر الأمريكية المكون من عناصر طبيعية عشبية دون أي مركبات كيميائية يقضي تماما على الضعف الجنسي لدى الرجال والفتور الجنسي لدى الرجال وأيضا النساء وهو آمن تماما وبلا آثار جانبية ونتائجه مضمونة وفعالة بنسبة 100% بدون أي آثار جانبية وبشهادة جميع من جربوه.

ولا تظن أن كلامنا مجرد دعاية للمنتج دون أن يكون علاجا قويا للضعف والفتور الجنسي فشركة فريفر الأمريكية التي مقرها ولاية أريزونا ولها فروع في جميع أنحاء العالم شركة عالمية مشهورة ومعروفة في عالم المنتجات الطبيعية 100% والتي تحرص الشركة ألا تدخل في تركيبها أي مواد كيميائية وجميع منتجاتها بما فيهم منتج جين شيا ينصح بها الأطباء في مختلف الحالات المرضية لما لمسوا بها من فاعلية وتأثير سريع وقوي.

 وسوف نشرح في السطور القليلة القادمة مكونات منتج جين شيا وكيف تعمل من أجل القضاء على الضعف والفتور الجنسي لكي يتأكد لك عزيزي القارئ مدى فاعلية المنتج وقدرته على حل الكثير من المشكلات الجنسية التي تتسبب في الضعف والفتور لدى الجنسين.

فمكونات منتج جين شيا هما نبات الشيا العشبي ونبات الجينسنغ الطبيعيين ومنهما أخد المنتج اسمه (جين شيا) وقد تمت زراعتهما في مزارع الشركة تحت إشرافها بحيث لا يدخل في تسميدهما سوى المواد العضوية دون أي تسميد كيماوي هذا بالإضافة إلى احتواء منتج جين شيا على العديد من العناصر المعدنية كالنحاس والماغنيسيوم والزنك التي تساعد في تقوية الخلايا الجنسية في الجسم وجعلها تقوم بوظائفها على أكمل وجه وترفع من مستوى التركيز وهذا يجعل العملية الجنسية أكثر نجاحا.

أما الجينسنغ فمعروف بتأثيره في زيادة القدرة والرغبة الجنسية من خلال زيادة النشاط وتقوية عضلة القلب والحفاظ على مستوى السكر في الدم وتحسين وظائف الكبد والقضاء على الكولسترول فلا تتعب من الجماع أو المجهود الجنسي وبالتالي تطول فترة الجماع.

وهذا بعكس الفياجرا وما شابهها من مواد كيماوية تأثيرها من ثمان إلى 18 ساعة على أفضل التقديرات تقوم خلالها بالتأثير السلبي على عضلة القلب وإجهادها ورفع ضغط الدم فتصاب بالإرهاق ولا يكتمل الجماع بالشكل المطلوب وإن كنت مريض بالقلب فقد تؤدي للوفاة.

ونأتي إلى دور الشيا التي تعمل على تقوية خلايا البروستاتا المسئولة عن إنتاج السائل المنوي الذي يغذي الحيوانات المنوية مما يؤدي إلى زيادة كميته وتأخير القذف فترتفع المتعة بالعملية الجنسية كما تزداد أيضا تغذية الحيوانات المنوية فيزداد نشاطها وقوتها هذا فضلا على قدرة الشيا على رفع كفاءة الدورة الدموية في القضيب فيظل منتصبا وقويا لفترة طويلة فتزداد طول مدة الجماع.

ولمنتج جين شيا قدرة مثلى في تحفيز الكفاءة الجنسية للسيدات تماما كالرجال فهو يقلل من آلام الرحم أثناء الطمث أو الجماع كما أنه يزيد من إفراز هرمونات الاستروجين والبروجسترون المسئولين عن الحمل مما يرفع احتماليته بعد الجماع ويزيد من استمتاع المرأة بالأمر.

لطلب المنتج الرجاء تعبئة النموزج التالي حتي يتم التواصلم من قبل مندوبنا معكم لتوصيل المنتج الي عنوانكم

الإعلانات

عن ياسمين مجلوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *