الرئيسية / شروط الإستخدام الخاصة بموقعنا

شروط الإستخدام الخاصة بموقعنا

شروط الإستخدام الخاصة بموقعنا


مقدمة

الغرض من هذه الوثيقة هو تحديد الشروط والأحكام التي بموجبها ، TIPS2019 ، والمشار إليها فيما بعد بـ الناشر ، تتيح لمستخدميها الموقع ، والخدمات المتاحة على الموقع وغيرها. طريقة وصول المستخدم إلى الموقع ويستخدم خدماته ومحتواه.

أي اتصال بالموقع يخضع للامتثال لهذه الشروط.

بالنسبة للمستخدم ، فإن مجرد الوصول إلى موقع الناشر على عنوان www.tips2019.com  التالي يعني ضمناً قبول جميع الشروط الموضحة أدناه.

ملكية فكرية

الهيكل العام للموقع www.tips2019.com، وكذلك النصوص والرسومات والصور والأصوات ومقاطع الفيديو التي تشكله ، هي ملك للناشر أو شركائه. أي تمثيل و / أو استنساخ و / أو الاستغلال الجزئي أو الكلي للمحتويات والخدمات التي يقدمها الموقع www.tips2019.com، بأي وسيلة كانت ، دون إذن خطي مسبق من www.tips2019.com و / أو شركائه ممنوع منعا باتا و يمكن أن يشكل انتهاكًا للمعنى المقصود في المادة L 335-2 وما يليها من قانون الملكية الفكرية.

العلامات التجارية “TIPS2019” ، هي علامة تجارية مسجلة لـ TIPS2019، ويحظر تمامًا أي تمثيل و / أو استنساخ و / أو استغلال جزئي أو كلي لهذه العلامات التجارية ، مهما كانت طبيعتها.

جميع عناصر هذا الموقع ، بما في ذلك المستندات القابلة للتنزيل ، هي حقوق ملكية. ويُمنع استنساخ صفحات هذا الموقع بأي شكل كان، و لا يمكن استخدامها لأغراض تجارية وإعلانية.