الرئيسية / سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا

سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا

سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا


  1 . جمع المعلومات

نقوم بتجميع المعلومات عند التسجيل على موقعنا ، وعند تسجيل الدخول إلى حسابك ، وإجراء عملية شراء ، وإدخال مسابقة ، و / أو عند تسجيل الخروج. تشتمل المعلومات التي تم جمعها على اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك و / بطاقة الإتمان الخاصة تبقي معلوماتها سرية لدي جهات الاختصاص في المصارف التي أصدرت البطاقة الخاصة بك ولا نستيطع جمع معلوماتها بأي شكل من الأشكال

بالإضافة إلى ذلك ، فإننا نتلقى تلقائيًا المعلومات من الكمبيوتر والمتصفح ونخزنها ، بما في ذلك عنوان IP الخاص بك ، والبرمجيات والأجهزة ، والصفحة التي تطلبها.

  1. استخدام المعلومات

يمكن استخدام أي معلومات نجمعها منك في:

  • تخصيص تجربتك وتلبية الاحتياجات الفردية الخاصة بك
  • تقديم محتوى مخصص للإعلان
  • تحسين موقعنا
  • تحسين خدمة العملاء واحتياجات الدعم الخاصة بك
  • الاتصال بك عن طريق البريد الإلكتروني
  • إدارة مسابقة أو ترقية أو استطلاع
  1. الإفصاح إلى أطراف ثالثة

نحن لا نبيع أو نتاجر أو ننقل معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة. لا يشمل هذا الجهات الخارجية الموثوقة التي تساعدنا في تشغيل موقعنا على الويب أو إجراء أعمالنا ، طالما أن هذه الأطراف توافق على الحفاظ على سرية هذه المعلومات.

نعتقد أنه من الضروري مشاركة المعلومات من أجل التحقيق في أو منع أو اتخاذ إجراءات بشأن الأنشطة غير القانونية ، والغش المزعوم ، والحالات التي تنطوي على تهديدات محتملة للأمن المادي لأي شخص ، وانتهاك لشروطنا. أو عندما يجبرنا القانون على القيام بذلك.

ومع ذلك ، يمكن تقديم معلومات غير خاصة إلى أطراف أخرى للتسويق أو الإعلان أو استخدامات أخرى.

  1. حماية المعلومات

ننفذ مجموعة من الإجراءات الأمنية لحماية أمن معلوماتك الشخصية. نحن نستخدم التشفير المتطور لحماية المعلومات الحساسة التي يتم نقلها عبر الإنترنت. نحن أيضًا نحمي معلوماتك دون الاتصال بالإنترنت. فقط الموظفين الذين يحتاجون إلى عمل محدد (على سبيل المثال ، الفواتير أو خدمة العملاء) يمكنهم الوصول إلى معلومات التعريف الشخصية. يتم الاحتفاظ بأجهزة الكمبيوتر والخوادم المستخدمة لتخزين معلومات التعريف الشخصية في بيئة آمنة.

  1. هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

تعمل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا على تحسين الوصول إلى موقعنا وتحديد الزوار العاديين. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا على تحسين تجربة المستخدم من خلال تتبع اهتماماتهم واستهدافها. ومع ذلك ، لا يرتبط هذا الاستخدام لملفات تعريف الارتباط بأي شكل من الأشكال بمعلومات التعريف الشخصية على موقعنا.

  1. إلغاء الاشتراك

نستخدم عنوان البريد الإلكتروني الذي تقدمه لإرسال معلومات وتحديثات حول الموقع ومحتواه ، وأخبار الشركة على أساس عرضي ، ومعلومات عن المنتجات ذات الصلة ، وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في أي وقت في إلغاء الاشتراك ولم تعد تتلقى رسائل البريد الإلكتروني ، فإنه يتم تضمين إرشادات إلغاء الاشتراك التفصيلية في أسفل كل رسالة بريد إلكتروني.

  1. موافقة

باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.